القصة الكاملة لسرقة منة عرفة.. كاميرات المراقبة تكشف الحقيقة

تصدر اسم الفنانة منة عرفة التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب واقعة تعرضها للسرقة.

تعرضت الفنانة منة عرفة لسرقة داخل «كومبوند» بمنطقة القاهرة الجديدة، وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

القصة الكاملة لسرقة منة عرفة

وتقدمت الفنانة الشابة ببلاغ للجهات الأمنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت الجهات المختصة التحقيقات في البلاغ الذي تم تحريره في أحد أقسام شرطة قطاع القاهرة الجديدة.

وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة غموض سرقة متعلقات الفنانة منة عرفة، كما تبين من التحريات أن زوجة البواب الخاص بحراسة فيلا الفنانة وراء سرقة «مصوغات ومبلغ مالي»، وبضبطها اعترفت بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

منة عرفة منة عرفة

سرقة منة عرفة

البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة القاهرة الجديدة تقدمت به الفنانة بسرقة مبلغ مالى وبعض المصوغات من فيلتها، وتم تشكيل فريق بحث قاده ضباط مباحث القاهرة الجديدة، وتبين من التحريات ومراجعة الكاميرات أن زوجة البواب وراء واقعة السرقة تم ضبطها واعترفت أمام جهات التحقيق.

وكانت منة عرفة وقت الواقعة في رحلة خارج مصر لقضاء إجازتها الصيفية، وفور عودتها إلى المنزل فوجئت باختفاء بعض المتعلقات الشخصية لكن لم تجد أية كسور في الأبواب والنوافذ الخاصة بالمنزل، ما أثار شكوكها حول حارس المنزل وزوجته، اللذين لم يفارقا المكان طيلة فترة سفرها خارج البلاد.

وقالت منة إنه سُرق منها مبلغ مالي قيمته 40 ألف جنيه، وهاتف محمول غالي الثمن، وبعض المتعلقات الشخصية الأخرى من «إكسسوارات وزجاجة عطر وحذاء حريمي»، واتهمت حارس المنزل وزوجته لكونهما المسؤولين عن حراسة المنزل طيلة فترة غيابها.

آخر أعمال منة عرفة

يشار إلى أن آخر أعمال منة عرفة بطولة فيلم أسود ملون، وشاركت في بطولته مع رنا رئيس، ومحمد كيلاني، وعصام صاصا، وبيومي فؤاد وآخرين.

منة عرفة منة عرفة

منة عرفة منة عرفة