القصة الكاملة لليلة القبض على مروان محسن.. «صدم موظف بسيارته وأخلت النيابة سبيله بعد ساعتين»

تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الحيزة، إخطارًا بوقوع حادث تصادم أمام كلية الفنون التطبيقية بشارع ثروت بالجيزة، انتقلت على الفور قوات الأمن وكشف الفحص والتحري ان مرتكب الحادث مروان محسن لاعب النادى الأهلي، أثناء قيادته سيارته، حيث اصطدم بموظف بمعهد بحوث الإنتاج الحيواني 51 عامًا، يقود دراجة هوائية، ما أدى لإصابته بكدمات وسحجات مختلفة.

وأخلت النيابة العامة بالجيزة سبيل مروان محسن لاعب النادي الأهلي، عقب تحقيقات استمرت معة لمدة ساعتين بعدما صدم بسيارته موظف يقود دراجة بخارية، وطلبت سرعة إجراء التحريات حول الواقعة واستعلمت عن الحالة الصحية للمصاب وطلبت تقريرًا طبيًا بحالته.

وبدأت الأزمة عندما كان مروان محسن في طريقه إلى منزله بمدينة 6 أكتوبر قادمًا من النادي الأهلي، ليفاجئ بالموظف المصاب يقطع طريقه بالشارع أمام كلية الفنون التطبيقية بشارع ثروت، وحاول اللاعب تفاديه إلا أنه اصطدم به، وهو ما أسفر عن إصابته -وفقًا لاعترافات اللاعب-.

وأضاف مروان محسن، أنه على الفور نزل من سيارته متجهًا إلى المصاب وتواصل مع الإسعاف من أجل نقله إلى أقرب مستشفى إلا أنه فوجئ بحضور ضباط شرطة وتم التحفظ عليه وتحرر محضر بالواقعة، بينما أصيب الموظف بكدمات وسحجات مختلفة، ليتم نقله إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج.

وتصالح مروان محسن مع الموظف المصاب الذي اصطدم بسيارة اللاعب، حيث تم التحقيق معه وأكد اللاعب عدم تعمده إيذاء المجني عليه، ليتم إخلاء سبيله من النيابة بعد ساعتين من التحقيقات.

وانتظم مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق اليوم بعدما أخلت النيابة العامة بالجيزة في الساعات الأولى من صباح اليوم سبيل اللاعب، عقب تحقيقات أستمرت معة لمدة ساعتين لصدمه بسيارته موظف يقود دراجة ، وطلبت سرعة إجراء التحريات حول الواقعة واستعلمت عن الحالة الصحية للمصاب وطلبت تقريرا طبيا بحالته.

«صدم موظف بسيارته».. إخلاء سبيل مروان محسن لاعب الأهلي

بعد إخلاء سبيله.. مروان محسن ينتظم في تدريب الأهلي