الكشف عن تطورات إصابة حجازي وتريزيجيه والنني

كشف محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تطورات إصابة ثلاثي الفراعنة، أحمد حجازي، ومحمود تريزيجيه، ومحمد النني.

وقال أبوالعلا في تصريحات إعلامية، إن أحمد حجازي تعرض لإصابة مع منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، وبعد 4 أشهر أصبح جاهزا تماما للمباريات ويلعب مع اتحاد جدة بشكل طبيعي.

وأوضح إن محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي، يعاني من شد في العضلة الأمامية، فيما يعاني محمود تريزيجيه، من التهاب في وتر العضلة الخلفية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أول أمس الخميس، عن خارطة طريق المرحلة المقبلة، وذلك في مؤتمر صحفي عقد بمقر الجبلاية، بالجزيرة.

وأوضح حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، خلال المؤتمر الصحفي، إن الجبلاية قررت توجيه الشكر للكابتن إيهاب جلال، على الفترة التي قضاها في منصب المدير الفني للفراعنة، مع البحث عن مدير فني أجنبي.

وقررت الجبلاية، تفويض حازم إمام عضو المجلس في ملف تعيين مدرب أجنبي لمنتخب مصر، مع تعيين الثعلب الصغير، متحدثا رسميا عن ملف المنتخبات الوطنية.

كما تمت مناقشة مشروع تطوير الكرة المصرية الخاص بالمدير الفني للجبلاية ولجنة الحكام، والاستقرار على إجراء تعديلات إدارية وهيكلة اتحاد الكرة واتجاه لتعيين مدير تنفيذي جديد.

كما قررت إدارة الاتحاد المصري للكرة على تعيين خبير تحكيم أجنبي، لتطوير منظومة التحكيم المصري، علاوة على استقدام مدير فني أجنبي، لقيادة المنتخب الأولمبي.

اتحاد الكرة يعلن الفريق المعاون لشوقي غريب في تدريب «الأولمبي»

اتحاد الكرة يرفض الاستعانة بتقنية الـVAR في مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر

زر الذهاب إلى الأعلى