الكشف عن قائمة منتخب مصر للقاء بيلاروسيا بمونديال اليد

أعلن الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، عن القائمة التي يخوض بها مواجهة بيلاروسيا مساء الجمعة.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب بيلاروسيا، اليوم الجمعة، في السابعة مساءً، على الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية بالدور الرئيسي في بطولة العالم لكرة اليد.

وضمت قائمة الفراعنة كلا من:

كريم هنداوي، محمد عصام الطيار، عمر الوكيل، أحمد مؤمن، علي زين، يحيى الدرع، حسن قداح، أحمد هشام السيد، سيف الدرع، يحيى خالد، أحمد الأحمر، محمد سند، إسلام حسن، محمد ممدوح هاشم، إبراهيم المصري، وسام نوار.

المستبعدون: أحمد مؤمن - محسن رمضان - أحمد هشام سيسا - عبد الرحمن فيصل.

منتخب اليد يفوز على روسيا

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في الفوز على روسيا، بنتيجة 28-23، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة في الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

وتفوق منتخب مصر على منتخب روسيا، في الشوط الأول بنتيجة 15-8، وسط أداء مميز للغاية قدمه أحفاد الفراعنة، ليستمر التفوق في الشوط الثاني ويحصد منتخبنا الوطني أول نقطتين في الدور الرئيسي.

وبلغ إجمالى عدد الأهداف التى أحرزها منتخب مصر فى الدور التمهيدى 96 هدفاً، وتلقت شباك الفراعنة 72 هدفاً فى المباريات الثلاثة، واستطاعت حراسة مرمي المنتخب المصري التصدي لعدد 43 تسديدة من إجمالى 106 تسديدة.

أحمد الأحمر أفضل لاعب فى مباراة روسيا

وحصد أحمد الأحمر لاعب منتخب مصر لكرة اليد، جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر ضد روسيا، التي أقيمت الأربعاء، على الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدور الرئيسي بكأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

أحفاد الفراعنة يبدعون.. مصر تفوز على روسيا 28-23 بمونديال اليد

مونديال اليد. . الفراعنة يكتسح الدب الروسي 15-8 في الشوط الأول