المؤبد لـ «سباك» قتل جاره احتفظ بصور عارية لشقيقته بالساحل

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالسجن المؤبد على عامل «سباك» وذلك بتهمة القتل العمد، حيث قام المتهم بقتل جاره بسبب خلافات الجيرة بأن سدد له ثلاث طعنات نافذة بعنقه وأنحاء متفرقة من الجسد بدائرة قسم الساحل.

بدأت تفاصيل تلك الواقعة بتلقي ضباط قسم شرطة الساحل بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع أحد الأشخاص القاطنين بالمنطقة قتيلا على يد عامل بعد أن سدد له ثلاث طعنات نافذة أسقطته على الأرض غارقا في دمائه متأثرا بجراحه.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم الساحل إلى مكان الواقعة وبصحبتهم قوة أمنية، حيث تبين وقوع شخص في العقد الرابع من عمره قتيلا إثر مشادة كلامية بينه وبين جاره العامل «سباك»، بجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة تبين أن المجني عليه قام بعرض صور من ذاكرة هاتفه المحمول على المتهم تخص شقيقته وهي عارية وتبين أيضا أن المتهم حاول الحصول على الهاتف المحمول الخاص بالقتيل إلا أنه رفض وقاوم المتهم وحاول منعه.

وكشفت تحريات رجال المباحث بالقاهرة أن المتهم قام فور ذلك بإحراز سلاح أبيض كان بحوزته وسدد عدة طعنات نافذة للمجني عليه أصابته في منطقة العنق وأنحاء متفرقة من الجسد، سقط على إثرها غارقا في دمائه وفارق الحياة قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وإعداد الأكمنة اللازمة من قبل ضباط مباحث قسم شرطة الساحل تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الجريمة بسبب قيام المجني عليه الاحتفاظ بصور تخص شقيقته في أوضاع غير لائقة على هاتفه المحمول وقام بعرضها عليه، مضيفا أنه عقب رؤيته للصور طلب من الضحية إعطائه تلك الصور ومسحها من على هاتفه المحمول فرفض، ونشبت بينهم المشادة الكلامية التى تطورت إلى التشابك بالأيدي، لافتا أنه استل سلاحه الأبيض وسدد له ثلاثة طعنات نافذة أودت بحياته وفر هاربا حتى تم إلقاء القبض عليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات عقب إنتهاء التحقيقات معه، والتي قضت عليه بالسجن المؤبد.

المؤبد لـ8 أشخاص بتهمة جلب وتهريب الكوكايين عبر مطار القاهرة

أحكام بالمؤبد والمشدد لـ4 متهمين.. وبراءة آخر بخلية متفجرات الساحل

زر الذهاب إلى الأعلى