المركز الأوليمبي بالمعادي يستضيف أكثر من 6000 شاب وفتاة لاختيار متطوعي بطولة العالم لليد 2021

أوضحت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، أن المركز الأوليمبي بالمعادي استضاف أكثر من 6000 شاب وفتاة ضمن الاختبارات الخاصة باختيار المتطوعين الذين سيشاركون في تنظيم فعاليات بطولة العالم لكرة اليد رجال في نسختها الـ27، والتي ستستضيفها مصر يناير 2021.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اهتمام ومتابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي استعدادات استضافة مصر للبطولة، مبينًا أن فخامة الرئيس قد وجه بتوفير جميع الإمكانات لانجاح البطولة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن متطوعي البطولة والذين سيتم اختيارهم سيكون على عاتقهم دور مهم ومسئولية كبيرة في إنجاح البطولة، مبينًا أن الشباب المتطوعين سيكونوا في الخطوط الأمامية والتي ستعطي الانطباع الأول لدى كافة الوفود والفرق، بل وللعالم.

وتوافد المتقدمين للتطوع في البطولة على المركز الأوليمبي بالمعادي على مدار اسبوعين، وسط إجراءات احترازية مشددة، من بينها تطهير وتعقيم لجان الاختبارات، وصالات الانتظار للمتقدمين للاختبارات، بالإضافة إلى الحفاظ على مسافات التباعد بين المتقدمين، وقياس درجات الحرارة قبل الدخول، ومنع التكدس والزحام، والالتزام بارتداء الكمامات، هذا وتستمر الاختبارات حتى الثلاثاء 15 سبتمبر.

وأجريت المقابلات الشخصية من خلال لجنة المتطوعين للبطولة نجوى صلاح- رئيس الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، الدكتور شريف أبو العينين، وإسلام عبد العزيز، والمهندس محمد مجاهد، والدكتور عبد الله الباطش، والدكتورة أسماء إسماعيل، والأستاذ مصطفى مجدي.

يذكر أنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمتطوعين بالاسكندرية خلال الفترة من 18-19سبتمبر وذلك بأحد المنشآت التابعة لوزارة الشباب والرياضة.