المريخ السوداني يضم كاسونجو استعدادا لمواجهة الأهلي بدوري الأبطال

ذكرت تقارير صحفية سودانية،  أن نادي المريخ السوداني حسم صفقة الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك السابق لينضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

نقلا عن صحيفة “كفر ووتر” السودانية، فإن بطل الدوري السوداني، أكمل اليوم الثلاثاء، إتفاقه مع الكونغولي كابونجو كاسونجو ، على أن يوقع اللاعب عقود انتقاله رسميًا خلال الساعات المقبلة للمشاركة مع الفريق بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت الصحيفة السودانية، أن المهاجم الكونغولي، سوف يصل إلى السودان خلال الساعات المقبلة لاتمام اجراءات انتقاله بشكل رسمي لنادي المريخ السوداني، وذلك بعد إنهاء تعاقده مع الزمالك ورحيله عن الفريق الأبيض بنهاية الموسم الماضي.

ويقع المريخ السوداني، في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع أندية الأهلي المصري وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

استقبال حافل لكاسونجو في مطار كينشاسا بعد فسخ عقده مع الزمالك

احتشدت الجماهير الكونغولية، في مطار كينشاسا بالكونغو، لاستقبال مواطنهم كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، الذي فسخ عقده مع الفريق بالتراضي، خلال الصيف الماضي.

وحملت الجماهير الكونغولية، لافتات تحمل صور كاسونجو، وعبارات تعبر عن مدى حبهم للاعب، وسط تواجد مكثف أمام المطار، انتظارًا لوصوله، لدعمه والهتاف له.

وأبلغ مسئولو نادي الزمالك ، كاسونجو بالاستغناء عن خدماته وعدم تواجده في قائمة الفريق بالموسم الجديد، ليفسخ النادي عقده مع اللاعب بالتراضي.

بعد الهزيمة في قمة القرن.. كاسونجو يعتدي بالأيدي على لاعبي وأعضاء الجهاز الفني لـ الأهلي

أحمد بلال : نزول كاسونجو غير مفهوم و «موت» الزمالك أمام الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى