المقاولون العرب: لم نستسلم للهبوط.. ونبحث عن بديل لمحمد عودة 

قال محمد عادل المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون العرب، إن أداء الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يستحق تكليل مشواره بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز.

وأضاف عادل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الزمالك رغم غياباته إلا أنه لم يتأثر، فضلًا عن تجهيز بدلاء من الناشئين، وروح مميزة للفريق.

وأشار محمد عادل، إلى أن المقاولون العرب لم يهبط بعد، خاصة وأنه الفارق بينه وبين أول المراكز الباقية في الدوري نقطتين فقط، موضحًا أن فريقه خاض مواجهات صعبة بداية من الأهلي ثم فيوتشر ويليهما بيراميدز.

وأوضح المشرف على الكرة بالمقاولون العرب، أن ناديه لم يبخل على الإطلاق على اللاعبين بأي شيء، فضلًا عن رصد مكافآت لهم حال الفوز، بينما الضغط العصبي والنفسي على اللاعبين السبب وراء النتائج السلبية.

وشدد أن المقاولون العرب لم يستسلم للهبوط إلى الدرجة الأدنى، بينما محمد عودة مدرب الفريق، كان لديه إصرار على الرحيل عن الفريق من حبه للنادي، حيث اتخذ القرار منذ أسبوعين ماضيين، مشيرًا إلى أنه حاول إثنائه عن القرار لكنه تمسك بالرحيل.

واختتم محمد عادل، أن محمد عودة رحل عن النادي من حبه للمقاولون العرب، وسيرحل معه جهازه المعاون، مضيفًا أن النادي يدرس مجموعة من البدائل، بينما غدًا الأربعاء على الأكثر سيكون الإعلان عن اسم المدرب الجديد، وهناك أكثر من اسم مقترح سواء من أبناء النادي أو خارجه.

المقاولون العرب يقبل استقالة محمد عودة ويعلن عن البديل خلال ساعات

زر الذهاب إلى الأعلى