المياه تغرق شقة عجوز في الجيزة.. والمحافظ يتدخل لإنقاذها.. فيديو

رصدت محافظة الجيزة فيديو متداول علي مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة مسنة بإسم نبوية أحمد والمقيمة بالعنوان ٥ شارع حسن رمضان بالدقي والتي تضرر فيه من وجود تسرب مياه أسفل العقار المقيمة به مما أدي إلي غرق أرضية شقتها وتضررها.

علي الفور وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي و حي الدقي للوقوف علي أسباب التسرب والعمل علي حل الشكوي بشكل جذري لعدم تكرار ذلك مجددآ .

وحرص محافظ الجيزة علي التواصل تليفونيآ مع السيدة الشاكيه للتأكد من تلبية كافة إحتياجاتها ، موجهآ بمنحها مساعدة مالية لإعانتها إلي جانب تسليمها عدد ٤ بطاطين وكرتونة منتجات غذائية مع المتابعه الدورية لحالتها من قبل الأجهزة المعنية .

كما كلف المحافظ مدير مديرية التضامن الاجتماعي بعمل بحث اجتماعي للمواطنة المذكورة للوقوف بجانبها وتوفير اعانات مالية لها وذلك في إطار توجهات الدولة بتخفيف العب عن كاهل المواطنين .

ومن جانبها بعثت السيدة بخالص الشكر والتقدير لمحافظ الجيزة معربة عن سعادتها لسرعة الاستجابة والعمل علي حل شكواها متمنيه دوام التوفيق والسداد .

وشملت المجهودات التي نفذتها محافظة الجيزة لحل شكوي المواطنة قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتعاون مع حي الدقي بشفط المياه من اسفل العقارات المتضررة وإصلاح موقع تسرب المياه كما تبين وجود كسر في فرعة صرف صحي وجاري العمل علي إصلاحه.

بتوجيهات من أبو العينين.. إعادة صيانة وتطوير مستشفى أم المصريين بالجيزة.. فيديو

حبس دجال بتهمة النصب على المواطنين لمدة عام في الجيزة

https://www.youtube.com/watch?v=n-BD1ITY3_M