النائب أبو العينين: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر وأخرجتها من النفق المظلم.. فيديو

قال النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، إن الجزء التشريعي والقانوني خلال الدورة الحالية لمجلس النواب والدورات السابقة كان جزءًا تشريعيًا ضخمًا على المستوى البرلماني.

وتابع خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد لتأييد النائب محمد أبو العينين في الانتخابات البرلمانية المقبلة، أنه قام بعدد من الجولات المكوكية بعد ثورة 30 يونيو 2013، مقدما التحية إلى أبطال ثورة 30 يونيو التي أنقذت وأخرجتنا من النفق المظلم وقالت للعالم «إننا سنكون قد الدنيا».

وأكد النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب أن الجميع على قلب راجل واحد خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، كاشفا أن هناك محاولات لإحداث وقيعة وإطلاق شائعات من أجل تضليل الرأي العام معلقا على ذلك: «يا جبل ما يهزك ريح».

وشدد أبو العينين أن الفترة المقبلة تحتاج إلى عمل وعزيمة وإنتاج، فالدولة قدمت مبادرات عظمية ووقفت بجانب الشعب بعد جائحة فيروس كورونا، وشعر الجميع أن هناك أبًا حنون، وقف بجانب الشعب وأعطى تعليماته للحكومة بتخفيف الأعباء عن الشعب.

وأكد محمد أبو العينين أن الفترة المقبلة سوف يجني الشعب ثمار الإصلاحات الاقتصادية وسوف تحدث انفراجة كبيرة فمصر بوابة الخير.

https://www.facebook.com/baladtv/videos/2719987024923904