النجوم يكشف كواليس إيقاف «الغباشي» لأسباب تأديبية.. فيديو

قال كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بفريق النجوم، إنه تولى المهمة منذ 5 أيام سابقة، بعدما عرض عليه محمد الطويلة رئيس النادي الاستعانة بخدماته، مشيرًا إلى أن أيمن الغباشي، لاعب الفريق الموقوف، حصل على أكثر من فرصة سواء بالاحتراف أو اللعب لنادي الاتحاد السكندري من قبل.

وأضاف كريم شحاتة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه استفسر عن عدم حضور الغباشي المران، ليكتشف أنه أثار أزمة قوية داخل النادي، تم تحويله على إثرها للتحقيق من قِبل محمد الطويلة، بعدما وجه اللاعب الإساءة لرئيس النادي بشكلٍ علني، خلال مباراة النجوم والمريخ، منذ أسبوعين ماضيين.

وتابع مدير الكرة بالنجوم، أن الغباشي لا يحق له التدريب مع الفريق الأساسي، بناءً على العقوبة الصادرة ضده من النادي، بينما يتعمد الغياب عن أداء المران في المجموعة الثانية «غير الأساسية» التي من المفترض أن يتدرب معها، مضيفًا «الغباشي بييجي يعمل أزمة في المران مع المجموعة الأولى ويصور وهو أمر غير مرفوض تمامًا، وأنا وعدته بتصفية الأجواء مع محمد الطويلة».

واختتم كريم حسن شحاته، تصريحاته بالحديث عن والده، أنه رفض أكثر من عرض خلال الفترة الماضية «حسيت أن والدي استكفى بالفترة التدريبية اللي قضاها والإنجازات اللي حققها».

نادي النجوم يكشف حقيقة انتقال كريم فؤاد للنادي الأهلي.. فيديو

النجوم يتمسك بحقوقه القانونية ضد الإسماعيلي.. ويتوعد اتحاد الكرة