النصر السعودي يقترب من ضم بغداد بونجاح

اقترب نادي النصر السعودي، من حسم التعاقد مع نجم منتخب الجزائر بغداد بونجاح، لاعب فريق السد القطري، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

النصر السعودي

ويعد بغداد بونجاح، أحد أكبر أهداف النصر، في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث يسعى لمحاولة ضمه،حيث لا يزال النصر السعودي يعاني من أزمة في مركز وسط المهاجم.

ويمثل صفقة التعاقد مع بغداد بونجاح 31 عاما حلما جماهيريا كبيرا في النصر في ظل القدرات التهديفية المميزة التي يملكها اللاعب بخلاف قدرته على حل أزمة الهجوم التي أنفجرت منذ رحيل بغداد بونجاح.

وسجل بغداد بونجاح خلال مسيرته الكروية في أخر 10 سنوات أكثر من 200 هدفا برفقة الأندية التي لعب لها بخلاف المنتخب الجزائري.

وتلقى نادي النصر السعودي، ضربة قاصمة بإصابة 6 من عناصر الفريق الأول بفيروس كورونا، بينهم 5 لاعبين، وأحد أعضاء الجهاز الفني.

وأعلن الحساب الرسمي للعالمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، إصابة كل من محمد آل فتيل والأرجنتيني فونيس موري، عبدالله الخيبري، رائد أزيبي وعبدالعزيز العويرضي، بالإضافة إلى مدرب حراس المرمى ماجد الغانم بكوفيد 19.

مضيفا إن المصابين، سيدخلون الحجر الصحي قبل العودة للتدريبات من جديد.

ويواصل الفريق النصراوي تحضيراته على ملعب النادي في إطار التحضير لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان فارس نجد، قد فاز على الحزم بثلاثة أهداف في أولى تجارب الفريق الودية خلال فترة التوقف.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

تفاصيل صفقة آل معمر الكبرى..النصر السعودي يتحرك لضم مسعود أوزيل

النصر السعودي يقترب من التعاقد مع نجم ريال مدريد

الذهاب إلى الأعلى