النيابة تأمر بعرض سيدة على مستشفى أمراض نفسية في اتهامها بقتل طفلها

قررت نيابة العمرانية، عرض ربة منزل، على مستشفى أمراض نفسية وعصبية لتوقيع الكشف الطبي عليها، لبيان مدى إصابتها بمرض نفسي من عدمه، وذلك بعد اتهامها بالتسببت في مصرع أحد أطفالها وإصابة توأمة بحالة تسمم، عقب إعطائهما أدوية خاصة بزوجها، ظنًا منها فيتامينات، وطلبت سرعة إجراء التحريات، وجمع المعلومات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع أقوال الشهود وزوجها.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ من مستشفى أبو الريش للأطفال، بوصول طفلين توأم مصابين بحالة تسمم حاد توفى أحدهما والثانى يتلقى العلاج، ومعهما والدهما  رجل مسن.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وبإجراء التحريات تبين أن والدتهما تعاني من أزمة نفسية، متزوجة من مسن، وأنجبت منه طفلين تؤام، وخلال تواجد الزوج بالخارج، أعطت والدة الطفلين لهما عددا من الأقراص الطبية الخاصة بزوجها لتناولها، لاعتقادها أنها فيتامينات، فأصيب الطفلين بحالة تسمم، وتم نقلهما إلى المستشفى في حالة حرجة.

وأضافت التحريات، أن أحد الطفلين فارق الحياة بينما ما زال شقيقه في المستشفى يتلقى العلاج في حالة حرجة، فتم ضبط الأم المتهمة وقدم زوجها شهادات صحية تفيد بالأزمة النفسية التي تعاني منها. وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

النيابة تعاين حريق مخازن أخشاب بالشرابية.. التهم 12 محلا

أم تقتل رضيعتها خنقا بمساعدة شقيقها وعمها.. «رمتها في ترعة المريوطية»

أم تقتل رضيعها بمساعدة عشيقها.. ضربته حتى الموت بسبب بكاءه

 

زر الذهاب إلى الأعلى