جريمة الحي الهادي.. زوج يقتل زوجته أمام أطفالهما في أكتوبر: كسرت دماغها

وصلت الخلافات الأسرية بينهما إلى طريق مسدود لم تكن تدري الزوجة أن نهايتها ستكون علي رفيق عمرها الذي قضت معه 20 عاما على الحلوة والمرة تفاصيل جريمة الحي الهادئ في مدينة 6 أكتوبر كان ضحيتها زوجة في العقد الرابع من العمر و3 أبناء أصبح مصيرهم مجهول بعد حبس الأب الذي حطم رأس زوجته في الحائط حتى سالت منها الدماء وفاضت روحها.

بداية الواقعة

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لقسم شرطة أكتوبر، من فرد أمن، بوفاة شقيقته، ويتهم زوجها تاجر 43 سنة، بأنه وراء ارتكاب الواقعة.

الانتقال لمكان الواقعة على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل 42 سنة جثة هامدة وسط بركة دماء، تم نقل الجثة إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة

جلسة صلح

وبسؤال أقوال المبلغ شقيق المجني عليها أكد أن شقيقته تواصلت معه وأخبرته أن هناك خلافات بينها وبين زوجها، فتوجه إليها وجلس معهما للصلح بينهما ثم غادر، وفي اليوم التالي تلقى اتصالًا علم من خلاله أن شقيقته ماتت، فتوجه مسرعًا إلى شقة فوجدها وسط بركة من الدماء، واتهم زوجها بأنه وراء ارتكاب الواقعة.

خلافات أسرية

بإجراء التحريات تبين أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية بينهما، بأن تعدى عليها بالضرب ورطم رأسها في الحيط وأصيبت بنزيف داخلي، أمام أبنائها الثلاثة.

ضرب رأسها في الحيط

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة، ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية بينهما وأنه خبط رأسها في الحائط فسقطت على الأرض، مضيفا أنه لم يكن يقصد قتلها.

التصريح بالدفن

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف الواقعة، وسؤال الشهود، وذويهما، والانتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

«سلاح ناري وساطور وماسورة».. اعترافات مثيرة لقاتل زوجته وابنتيه بسوهاج

بائع يقتل زوجته بـ16 طعنة في إمبابة