الهلال ينتظر الفائز من أولسان هيونداي وبوهانج ستيليرز لملاقاته في نهائي أبطال آسيا

صعد فريق الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الانتصار الذي حققه على النصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، في نصف النهائي.

منافس الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

وينتظر الهلال الفائز من مباراة أولسان هيونداي الياباني وبوهانج ستيليرز الكوري، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت السعودية.

وتأهل فريق الهلال  إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على منافسه النصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وينتظر الهلال الفائز من مباراة أولسان هيونداي الياباني وبوهانج ستيليرز الكوري، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء.

ملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في قبل دوري أبطال آسيا

https://www.youtube.com/watch?v=4slzVWtkmBo

وأحرز موسى ماريجا، هدف تقدم زعيم آسيا، في الدقيقة 17، بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء، سددها بيمناه في شباك وليد عبد الله حارس النصر.

وحصل علي لاجامي، لاعب النصر، على بطاقة حمراء مباشرة، نتيجة تدخل قوي على قدم موسى ماريجا، في الدقيقة 46 من زمن الشوط، ليكمل النصر المباراة بـ10 لاعبين.

الدوسري يسجل هدف فوز الهلال

وأحرز تاليسكا هدف تعادل العالمي، في الدقيقة 50 مستفيدًا من ركلة ركنية ارتقى عليها فوق الجميع ليسددها قوية برأسه في شباك زعيم آسيا.

وسجل سالم الدوسري، هدف فوز الهلال عند الدقيقة 71، عن طريق تسديدة رائعة من الجبهة اليسرى على حدود منطقة الجزاء، ليعيد زعيم آسيا للمقدمة من جديد.

ديربي النصر والهلال| سالم الدوسري يُعيد زعيم آسيا للمقدمة بهدف ثاني

ديربي النصر والهلال| تاليسكا يتعادل للعالمي في مرمى زعيم آسيا