الوحدة السعودي يقتحم سباق التعاقد مع طارق حامد

اقتحم نادي الوحدة السعودي سباق التعاقد مع طارق حامد، نجو وسط اتحاد جدة، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليشعل الصراع على اللاعب مع ضمك للظفر بخدمات الدولي المصري.

كشف قنوات الكأس القطرية عن تقديم إدارة نادي الوحدة السعودي عرضًا رسميًا للدولي المصري طارق حامد للانضمام للفريق لمدة عامين، رغم اقترابه من الاتفاق مع نادي ضمك في الساعات الماضية.

وكشف تقرير صحفي، اليوم الإثنين، عن اقتراب طارق حامد، نجم وسط اتحاد جدة من الانتقال لـ ضمك السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت في وقت سابق إلى خروج طارق حامد من حسابات اتحاد جدة بعد ضم الثنائي نجولو كانتي وفابينو.

وفقًا لصحيفة عكاظ السعودية والتي كشفت عن استمرار طارق حامد في دوري روشن السعودي والاتفاق على الانتقال إلى ضمك.

أشارت الصحيفة في تقريرها إلى اتفاق طارق حامد مع ضمك على الانتقال لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم آخر.

أوضحت الصحيفة أن حسم انتقال طارق حامد إلى ضمك يأتي بعد مفاوضات قادها سعد الشهراني المشرف العام على الكرة بالفريق.

ويأتي رحيل طارق حامد عن اتحاد جدة بسبب امتلاك العميد ثمانية أجانب بخلاف طارق حامد وأحمد حجازي وهم كالتالي: البرازيليون مرسيلو جروهي، وفابينيو، ورومارينيو، وإيجور كورونادو، والبرتغالي جوتا، والفرنسيان نجولو كانتي وكريم بنزيمة، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، وتنص قواعد لجنة المسابقات في الدوري السعودي على أحقية الفريقفي تسجيل ثمانية لاعبين محترفين فقط بين صفوفه.

ويعاني طارق حامد من إصابة قوية في الوجه تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه في البطولة العربية للأندية، ويغيب على أثرها عن مواجهة اتحاد جدة أمام الرائد في افتتاح مباريات الدوري السعودي.

وارتبط اسم طارق حامد في الفترة الأخيرة بالعودة مجددًا للدوري المصري ولكن من خلال بوابة بيراميدز.