اليوم| ختام بطولة مصر الدولية للكروكية.. وصراع على اللقب بين الفراعنة

تختتم اليوم الخميس منافسات النسخة السابعة عشر من بطولة مصر الدولية للكروكية المقامة بمشاركة 8 دول على ملاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة ونادي الجزيرة الرياضة خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر الجاري.

ويقام نهائي بطولة مصر الدولية للكروكية اليوم الخميس في تمام الساعة 6 مساء على ملاعب الاتحاد المصري للكروكية بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة وبحضور رئيس الاتحاد الدولي للكروكية السيد / إيان بوريدج.

وتأهل إلى الدور النهائي لبطولة مصر الدولية للكروكية محمد نصر عقب فوزه على مواطنه محمد كارم بنتيجة 2-0 كما تأهل أيضا أحمد نصر بعد فوزه على عمرو الابياري بنتيجة 2-1.

ويشارك في بطولة مصر الدولية هذا العام والمقامة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 17 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم أبرزهم إنجلترا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ودولة التشيك وفرنسا وويلز فيما يشارك من مصر 23 لاعب ولاعبة أوائل التصنيف المحلي للعبة.

ويحرص الاتحاد المصري للكروكية على إقامة بطولة مصر الدولية بشكل دوري كل عام ضمن سعيه الدائم لتوسيع قاعدة المشاركة وستقام نسخة العام الحالي بحضور رئيس الاتحاد الدولي إيان بوريدج والذي يشارك أيضا كلاعب في مباريات البطولة.

وكشف الدكتور محمد رسلان رئيس الاتحاد المصري للكروكية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكروكية أن الاتحاد سوف يقدم لأول مرة جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الأربعة الأوائل، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قدرها 1000 دولار أمريكي فيما يحصد صاحب المركز الثاني على جائزة قدرها 500 دولار أمريكي و 300 دولار لصاحب المركز الثالث و 200 دولار للفائز بجائزة الطبق الفضي «البليت».

الذهاب إلى الأعلى