انهيار سعر الدولار أمام الجنيه في السوق السوداء اليوم السبت

شهد سعر الدولار أمام الجنيه في السوق السوداء انهيارا اليوم السبت عقب الإعلان عن الصفقة الأكبر في تاريخ مصر بمدينة رأس الحكمة بمشاركة مع دولة الإمارات.

أسعار الدولار أسعار الدولار

يعتبر سعر الدولار أمام الجنيه اليوم، من أبرز  الكلمات التي يبحث عنها العديد من المواطنين خاصة المستوردين من الخارج عبر محرك البحث جوجل، مع التطورات الجديدة الأخيرة، وتراجع سعر العملة الأمريكية في السوق السوداء بقوة لينخفض دون الـ 50 جنيها.

وكان الإعلامي أحمد موسى، علق على عقد الحكومة المصري أكبر صفقة استثمار وشراكة مصرية - إماراتية في رأس الحكمة، مشيرا إلى انخفاض ديون مصر الخارجية بقيمة 11 مليار دولار؛ بعد تنازل دولة الإمارات العربية المتحدة عن ودائعها بالبنك المركزي.

تعليق أحمد موسى على مشروع رأس الحكمة

وعبر حسابه الرسمي بمنصة إكس الاجتماعية، علق الإعلامي أحمد موسى قائلا: «مصر لا تبيع أصولها ولكن شركاء وسنحصل علي 35% من أرباح مشروع رأس الحكمة من الشراكة مع الأشقاء في دولة الامارات.. استثمار وتشغيل وتنمية كبيرة وملايين فرص العمل للمصريين.. الخير قادم باذن الله»

وتابع أحمد موسى: «شكرا للشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة …شكرا للشعب الاماراتي الحبيب.. رأس الحكمة.. تخيلوا الدولار بكام في السوق الموازي وصل إلى 49 جنيها .. انهيار السوق السوداء بعد صفقة رأس الحكمة.. والذهب يسير علي خط النزول وصل 3250 جنيها للجرام عيار 21 .. خسائر للمضاربين والقادم بالنسبة لهم انهيارات مستمرة»

واستكمل أحمد موسى: «بعد شهرين من الأن سيكون الدولار تاريخ كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع ضخ المليارات من الدولارات في أكبر صفقة استثمار وشراكة مصرية - إماراتية في رأس الحكمة… الخير قادم بإذن الله».

أسعار الدولار في البنوك

بلغ سعر صرف الدولار في بنك قطر الوطني الأهلي نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع

بلغ سعر صرف الدولار في بنك الكويت الوطني نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع

بلغ سعر صرف الدولار في بنك بلوم عند نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع