صابر عيد يكشف تفاصيل انتهاء أزمة بابا فاسيليو مع غزل المحلة

قال صابر عيد، المدير الرياضي بنادي غزل المحلة، إن أزمة بابا فاسيليو المدير الفني للفريق، انتهت تمامًا، والتي كانت تكمن في طلبه الحصول على راتبه بالدولار، لوجود أزمة عند تحويل راتبه إلى بلده بالجنيه المصري.

وأضاف صابر عيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الأمور داخل غزل المحلة هادئة تمامًا، خاصة وأن إدارة النادي ترحب بوجود فاسيليو، وتوفر له كل سبل الراحة.

وأشار إلى أن العلاقة بين فاسيليو وإدارة النادي والجماهير مميزة للغاية، مضيفًا «رفضت تولي مهمة تدريب الفريق، عند بداية أزمة فاسيليو وأنباء رحيله، خاصة وأنني اتخذت قرار بعدم العودة للعمل كمدير فني، ووافقت على إدارة مباراة الأهلي المقبلة فقط، لكن الحمد لله الأزمة انتهت».

وأكد صابر عيد، سعادته بانتهاء أزمة بابا فاسيليو، وعودته من جديد لقيادة الفريق، خاصة وأنه على علاقة مميزة للغاية مع الجميع، فضلًا عن المستويات المميزة للغاية التي يقدمها مع الفريق منذ بداية الموسم.

واختتم المدير الرياضي لنادي غزل المحلة، أن أسلوب لعب غزل المحلة تغير تمامًا مع بابا فاسيليو، والمباراة أمام الأهلي ستكون قوية وصعبة على الفريقين، خاصة وأنها تقام في المحلة، لذلك النتيجة من الصعب التكهن بها.

كواليس رحيل بابافاسيليو عن تدريب غزل المحلة وصراع بين المصري والإسماعيلي للتعاقد معه

فاسيليو يعود لقيادة غزل المحلة بعد اجتماعه مع محافظ الغربية.. صور

الذهاب إلى الأعلى