باريس هيلتون تكشف التفاصيل الكاملة للاعتداء عليها وتخديرها

كشفت النجمة الأمريكية باريس هيلتون تفاصيل صادمة عن اغتصابها بعد تعرضها للتخدير، وذلك خلال فترة المراهقة وكانت تبلغ من العمر 15 عامًا.

تصريحات باريس هيلتون

قالت باريس هيلتون في تصريحات لها، تفاصيل الاعتداء عليها واغتصابها، لافتة إلى أنها حدثت عندما التقت هي وصديقاتها بمجموعة من الرجال في مول تجاري في لوس أنجلوس، وذلك بحسب تصريحات صحافية.

وأشارت باريس هليتون إلى أنها كانت تذهب هي وصديقاتها كل نهاية أسبوع إلى هذا المول، ووقتها هؤلاء الرجال كانوا يتجولون في متاجر المول، وكانوا يتبادلون معهم الأحاديث وأعطوهم أرقامهم.

تفاصيل اغتصاب باريس هيلتون

وأوضحت في تصريحاتها الأخيرة أن هؤلاء الرجال دعوها هي وصديقتها لمصاحبتهم إلى منزلهم، ثم قدّموا لها شراب التوت، لتبدأ بعدها بالشعور بالدوار ورجحت أن الشراب كان يحتوي على عقار روفي الذي يستخدمه المجرمون لتخدير الضحايا واغتصابهم.

وأضافت باريس هيلتون أنها استيقظت بعد ساعات وعلمت بما حدث، وتذكرت كيف وضع الرجل يده على فمها كي لا تصرخ.

إجهاض باريس هيلتون

وفيما يخص إجهاض باريس هيلتون قالت عنه، إنها لم تكن تنوي التطرق بشأن هذا الأمر نظرًا أنها تشعر بالخزي مما فعلته في شبابها، وأنها كانت مجرد طفلة.

مولود باريس هيلتون

وفي سياق آخر، نشرت النجمة العالمية باريس هيلتون من قبل صورًا لمولودها الأول من زوجها رجل الأعمال كارتر ريوم في جلسة تصوير عائلية.

ونشرت باريس هيلتون الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وأعلنت استقبالها مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال كارتر ريوم، قائلة: «أنت محبوب بالفعل أكثر من الكلمات».

باريس هيلتون باريس هيلتون

باريس هيلتون باريس هيلتون

شاكيرا تطرح أغنيتها الجديدة TQG وتوجه رسالة لطليقها

شاكيرا تواصل التلميحات ضد بيكيه.. اعرف كلمات الأغنية الجديدة

ليوناردو دي كابريو يتعرض للسخرية بسبب علاقته بعارضة أزياء تبلغ 19 عاما

موعد طرح الأغنية الجديدة للنجمة العالمية لاروسي باللهجة المصرية

النجمة العالمية جولي ديلبي: انتهيت من كتابة فيلمي الجديدة وجزء منه باللغة العربية.. فيديو