ليوناردو دي كابريو يتعرض للسخرية بسبب علاقته بعارضة أزياء تبلغ 19 عاما

تعرض النجم العالمي ليوناردو دي كابريو للعديد من الانتقادات والهجوم بسبب علاقته العاطفية بـ إيدن بولاني عارضة الأزياء البالغة من العمر 19 عامًا.

ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء إيدن بولاني

أثار الفنان ليوناردو دي كابريو ضجة واسعة بعد ظهوره مؤخرًا مع عارضة الأزياء إيدن بولاني، وقبلها فيكتوريا لاما التي تبلغ من العمر 24 عامًا.

تساءل الكثير من الجمهور عن إيدن بولاني الفتاة الجديدة في حياة ليوناردو دي كابريو، عارضة أزياء عمرها 19 عامًا ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي تعيش في لوس أنجلوس.

ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء إيدن بولاني ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء إيدن بولاني

علاقات ليوناردو دي كابريو تتعرض للسخرية

علاقات ليوناردو دي كابريو تتعرض للسخرية في كثير من الأحيان، بسبب ارتباطه بالنساء الأصغر سنًا، وذكرت تقارير أجنبية أنه لم يتم رؤيته مع أي فتاة يزيد عمرها عن 25 عامًا.

والتقطت عدسات البابراتزي خلال الأيام الماضية مجموعة صور تجمع ليوناردو دي كابريو بعارضة الأزياء الشابة في سهرات معًا ورصدت التقارير الأجنبية علاقات النجم الأمريكي البالغ من العمر 49 عامًا.

نساء في حياة ليوناردو دي كابريو

ارتبط ليوناردو دي كابريو بعارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين عندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا، وواعد عارضة الأزياء الاسرائيلية بار رفائيلي وانفصل عنها عندما بلغت الـ 25 عامًا، وواعد عارضة الأزياء الأمريكية ايرين هيثرتون عندما كانت في الـ 22 عامًا من عمرها.

واعد النجم الأمريكي عارضة الأزياء الألمانية توني جارن عندما كانت تبلغ من العمر 20 عامًا، وارتبط بالأمريكية كيلي رورباخ وكانت تبلغ من العمر 25 عامًا وواعد دي كابريو عارضة الازياء الكندية نينا أكدال عندما كانت تبلغ من العمر 25 عامًا وارتبط بالممثلة الأمريكية بليك ليفلي وهي في الـ 24 من عمرها.

نساء في حياة ليوناردو دي كابريو نساء في حياة ليوناردو دي كابريو

حقيقة ارتباط ليوناردو دي كابريو وإيدن بولاني

نفى النجم ليوناردو دي كابريو في تصريحات صحفية له ارتباطه بعارضة الأزياء الفرنسية الإسرائيلية إيدن بولاني البالغة من العمر 19 عامًا، بعد ردود فعل عنيفة ضده على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نساء في حياة ليوناردو دي كابريو نساء في حياة ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو ليوناردو دي كابريو

أروى جودة تعلن ارتباطها بعد زواج خطيبها السابق: قابلت أهله

ارتباط منة شلبي وتامر حبيب يثير الجدل.. ما الحقيقة؟

ميس حمدان: حبيت مرتين والارتباط ملهوش تخطيط

قصة خطوبة رنا رئيس بعد 7 سنوات ارتباط

بكرر غلطاتي.. تصريحات دينا الشربيني عن الحب قبل إعلان ارتباطها