بداية حزينة للفنانين فى 2021 ..«مرض و كورونا ورحيل»

شهد الوسط الفني منذ بداية عام 2021، أحداثاً عديدة تصدرت اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بحالة الفنانين، مابين إصابة البعض بفيروس كورونا المستجد، ورحيل آخرين تركوا ورائهم إرثاً فنياً لن يتكرر، وتعرض البعض الآخر لوعكات صحية شديدة ألزمتهم الدخول إلى المستشفيات.

- وفاة هادي الجيار

أنهي فيروس كورنا حياة الفنان هادي الجيار، بعد أن أصابه المرض، وظل يعاني لمدة أيام داخل العناية المركزة ووضع على جهاز التنفس الصناعي ليرحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي عن عمر ناهز 71 عاما.

- والدة حسن الرداد

دخل الفنان حسن الرداد في حالة اكتئاب شديدة بسبب وفاة والدته، وعبر عن ذلك بكلمات مؤثرة «توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي أطيب وأحن أم في الدنيا السيدة فادية الرداد .. مع السلامة يا ماما وسلامي لبابا وفادي وإن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة بإذن الله».

- علي حميدة

تعرض الفنان علي حميدة لوعكة صحية شديدة منذ أيام، حيث أصُيب بحصوة في المرارة، وقد تكفلت وزارة الصحة بعلاجه على نفقتها الشخصية بعد تدخلات من نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر.

- يسرا

استقبلت يسرا العام الجديد داخل العزل المنزلي، بعد إصابتها بفيروس كورونا، ولكن حالتها الصحية تتحسن بشكل ملحوظ، مؤكدة «بدأت اتحسن شوية وحب الناس ليا دايما بيقويني»، حيث تسير يسرا علي بروتوكول العلاج الذي وضعته لها وزارة الصحة تحت إشراف طبي .

- فيفى عبده

تعرضت الفنانة فيفي عبده لوعكة صحية شديدة في بداية عام2021، حيث أنها تعاني من التهاب حادٍ في الفقرات، وهو ما يجعل حركتها داخل المنزل صعبة، ولازالت تخضع للعلاج الطبيعي .

- محمد منير

اكتمل شفاء الفنان محمد منير، بعد تعرضه لوعكة صحية، دخل إثرها أحد المستشفيات وحدة رعاية المخ والأعصاب بأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

دينا رامز تنعي هادي الجيار: نودع واحدًا من رموز مصر.. فيديو

صلاح عبد الله يرثي هادي الجيار بكلمات مؤثرة: «بدموع فؤادي بدعيلك »

محمد رمضان ينعي هادي الجيارة بصورة من «الأسطورة»: «الله يرحمه ويصبر أحبابه»