بسبب رائحة سمك فاسد.. غفران دفع حياته ثمنا للدفاع عن صديقه 

انشغل الرأي العام خلال الساعات الماضية بقصة الشاب غفران الذي دفع حياته ثمنا للدفاع عن صديقه، بعدما نشبت مشادة كلامية بينه وبين أحد بائعي السمك على خلفية رائحة أسماك فاسدة.

مأساة أم غفران

فوجئت والدة غفران مجدي ضحية تجار السمك بمنطقة الطوابق، بمصرع فلذت كبدها، في حادثة مأساوية لكنها لم تكن تتوقع أنه مات مقتولا، ولما توجهت إلى المستشفى وجدته جثة هامدة وعلى ملابسه آثار ضرب.

قالت والدة المجني عليه في تصريحات صحفية، إنّ ابنها البالغ من العمر 16 عاما خرج مع صديق له لشراء بعض متطلبات المنزل لكنه لم يعد، وعندما سألت عنه أخبروها بأنه لقي مصرعه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات الجريمة، إذ تبين أنه أثناء قيام المجني عليه بالتسوق، نشبت مشادة كلامية بين صديق غفرا' وأحد بائعي السمك، بسبب انتشار رائحة السمك الفاسدة.

دافع عن صديقه

وأضافت التحريات، أن بائعو السمك تعدوا بالضرب المبرح على صديق غفران، فتدخل المجني عليه لحماية صديقه وأثناء فض المشاجرة تلقى طعنة نافذة في القلب على إثرها سقط جثة هامدة غارقًا في دمائه، وفر المتهمون قبل الإمساك بهم من قبل الأهالي.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص وبسؤال شهود العيان تبيّن وجود جثة غفران مجدي 20 عامًا، مصابًا بطعنة نافذة في القلب.

وتم ضبط المتهم والأسلحة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

اليوم.. الحكم في اتهام الفنانة ليلى غفران بسب وقذف والتشهير بمحاميها

25 يناير.. الحكم على الفنانة ليلى غفران بتهمة سب محاميها

اليوم.. محاكمة الفنانة ليلى غفران في سب محاميها السابق

ليلى غفران: نمت زعلانة وصحيت جالي جلطة .. وصعب عليا اسمع أي مسدج لهبة بنتي بعد وفاتها