بسبب مشهد الوفاة.. سر رفض عادل إمام لمسلسل رأفت الهجان

حل المخرج جمال عبد الحميد، ضيفا في برنامج تلفزيوني تحدث فيه عن سبب رفض الزعيم عادل إمام، لمسلسل رأفت الهجان، الذي قدمه الفنان الراحل محمود عبد العزيز وحقق نجاح كبير لم يسبق من قبل بسبب أحداثه الدرامية.

رفض عادل إمام لمسلسل رأفت الهجان

وقال المخرج جمال عبد الحميد، أنه أتفق مع المخرج يحيى العلمي على تنفيذ تتر مسلسل «رأفت الهجان»، مع الموسيقار عمار الشريعي وكان الزعيم عادل إمام مرشح لبطولة العمل قبل أن يقدمه الراحل محمود عبد العزيز، ولكن الزعيم رفض العمل بسبب قناعته من وجهة نظرته الشخصية.

رفض عادل إمام رأفت الهجان

وتابع جمال عبد الحميد، أن الحلقة الأولى من مسلسل رأفت الهجان مشهد وفاة البطل لكن الزعيم عادل إمام، رفض تلك المشهد حتى لو كان المشهد يسترجع ذكريات أو أحداث مشوقة.

 عادل إمام رأفت الهجان

ومسلسل رأفت الهجان مكون من ثلاثة أجزاء الجزء الأول من الملحمة الوطنية المستوحاة من قصة الجاسوس المصري «فعت علي سليمان الجمال) الذي تم زرعه داخل المجتمع اﻹسرائيلي للتجسس لصالح المخابرات المصرية.

مسلسل رأفت الهجان

يقوم «محمود عبد العزيز» بدرو رفعت الجمال أو رأفت الهجان. نتعرف في الجزء الأول على مقدمة الملحمة وعلاقة رأفت بالمخابرات المصرية، ونتعرف على زوجته هيلين سمحون «يسرا».

نتابع قصته في مصر وترتيب المخابرات المصرية لتاريخه اليهودي فيها وكيفية خروجه من مصر ليبدأ رحلة الجاسوسية ضد إسرائيل لصالح المخابرات المصرية.

6 معلومات عن الفنان الراحل أحمد فوزي ..«شارك في رأفت الهجان وليالي الحلمية»

 

محمد عادل إمام ينافس في موسم عيد الأضحى بـ «عمهم»

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى