بعد الخمسة.. موسيماني يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي

يعود الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة اليوم الأربعاء، بعد الإجازة التي حصل عليها، عقب الفوز على الزمالك بخماسية من الأهداف.

وحصل موسيماني على إجازة لمدة 5 أيام وسافر إلى بلاده، حيث حصل الأهلي على راحة خلال تلك الفترة، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 5/3، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية، غدًا الخميس، ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر مباراتين وديتين للفريق خلال فترة توقف الدوري، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

ويغيب ما يقرب من 12 لاعبًا عن الأهلي مع عودة الفريق للتدريبات، حيث يغيب كلاً من، السباعي محمد مجدي أفشة ومحمد الشناوي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف، كما يغيب الجنوب إفريقي بيرسي تاو والتونسي علي معلول والمالي آليو ديانج والموزمبيقي ميكيسوني بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم والمشاركة في مباريات الأجندة الدولية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، فيما يشارك بدر بانون مع منتخب المغرب الرديف.

أمير عبد الحليم: موسيماني تفوق بشكل كاسح على كارتيرون.. والـ5 نتيجة تاريخية

أمح لـ موسيماني: «خلي كهربا يلعب أمه بتعيط».. وبيتسو يحتضنه: «إن شاء الله»