بعد المطالبة بخصم 3 نقاط من بيراميدز بسبب فيستون ماييلي.. النادي يرد ببيان رسمي

حسم نادي بيراميدز موقف مهاجمه الكونغولي فيستون ماييلي من خوض مباراة الاتحاد السكندري بعد جدل حول مشاركة اللاعب في هذه المباراة، التي انتصر فيها فريق بيراميدز برباعية نظيفة بالجولة الـ30 من الدوري المصري.

وشارك فيستون ماييلي في المباراة وأحرز هدف فريقه الثالث في اللقاء، مساهمًا في انتصار الفريق السماوي.

موقف فيستون ماييلي

وقال الكابتن أحمد زاهر، المدير الإداري لنادي بيراميدز، إن الدولي الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق لا يمتلك إلا إنذارين فقط في بطولة الدوري الممتاز.

وقال زاهر للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز إن اللاعب لم يحصل إلا على إنذارين فقط، طبقا لإخطارات الحكام، وكانا في مباراتي سموحة بالدور الأول باستاد الدفاع الجوي، والدور الثاني باستاد الإسكندرية.

شدد على أن اللاعب لم يحصل على بطاقة كما يتردد في لقاء طلائع الجيش، وطبقا للإخطار الرسمي، حصل من نادي بيراميدز في ذلك اللقاء على إنذارات الثنائي أحمد توفيق وكريم حافط فقط.

وواصل نادي بيراميدز سلسلة انتصاراته وحقق فوزًا عريضًا على نادي الاتحاد السكندري برباعية نظيفة لحساب الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتأتي هذه المواجهة قبل المواجهة المرتقبة المقبلة لبيراميدز ضد الأهلي، في مباراة مؤجلة من الدور الأول يُنظر أنها ستكون فارقة في مسار لقب الدوري المصري.

وحقق بذلك نادي بيراميدز انتصاره الخامس عشر على التوالي في الدوري المصري هذا الموسم.

وآخر تعثر لنادي بيراميدز كان قبل أكثر من ثلاثة أشهر أمام نادي طلائع الجيش، حينما تعادل سلبيًا أمامه في 5 أبريل الماضي.

ويتصدر بيراميدز ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، يليه الأهلي في مركز الوصافة برصيد 54 نقطة، لكن يتبقى للمارد الأحمر 4 مباريات أكثر من بيراميدز ستمكنه حال الانتصار بها جميعًا من اعتلاء الصدارة بفارق نقطة وحيدة أمام بيراميدز.