بعد سرقة 20 ألف جنيه.. حارس عقار يقتل سيدة ويدفنها في حجرته بالإسكندرية

قررت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، تجديد حبس حارس عقار 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل سيدة والاستيلاء علي مبلغ 20 ألف جنيه، ودفنها داخل غرفته، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة، والتحفظ على أداة الجريمة.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بورود بلاغا من شخص ونجله باختفاء زوجته تبلغ من العمر 59 سنة، يوم 31 ديسمبر 2021 وفشلوا في العثور عليها.

تم تشكيل فريق من المباحث وتتبع هاتفها المحمول تم اكتشاف الواقعة، وتبين أن مرتكب الواقعة هو حارس عقار تعدى عليها بواسطة آلة حادة على رأسها وقتلها واستولى على مبلغ 20 ألف جنيه وهاتفها المحمول.

تم عمل كمين وألقي القبض عليه، وبمواجهته اعترف أنه قام بقتل المجنى عليها والتخلص من جثتها بدفنها فى حجرته التى كانت مخصصة له فى أحد العقارات بمنطقة سابا باشا بوضعها فى كيس بلاستيكى وأسمنت ومواد بناء منعا لاكتشاف الجريمة وفر هاربا.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من النيابة العامة واستخراج الجثمان بعد 4 شهور من الواقعة، وقام المتهم بتمثيل الجريمة أمام النيابة، ونقل الجثمان إلى مشرحة كوم الدكة والتحفظ على أدوات الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

حارس عقار ينهي حياة مقاول لسرقته في البساتين

الذهاب إلى الأعلى