بعد عرضها في منتدى الشباب .. أبطال مسرحية «كوفيد» بعد تحية الرئيس: رجل عظيم وتعبنا لم يضيع

أجرت الإعلامية لميس سلامة، أول حوار مع المخرج خالد جلال، بعد عرض مسرحيته عن كوفيد 19، بمسرح شباب العالم، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي حظيت بإشادته.

وقال المخرج خالد جلال، أن موضوع المسرحية يخص العالم كله، حيث إن فيروس كورونا، أثر في الجميع وغير حياة البشرية.

وعن توجيه الرئيس السيسي التحية لفريق عمل المسرحية، قال إنه رجل عظيم، وتفاعل مع العرض، لأنه يتفاعل مع جيل الشباب بصفة عامة.

وأوضح أن فريق العمل دموعهم كانت سابقة لهم، وهم من 20 دولة حول العالم، من أمريكا واليمن والبرتغال والبرازيل، وصربيا، مشيرا إلى أنه تم إعداد المسرحية والتجهيز لها كاملة خلال أسبوعين.

ومن جانبه، قال الفنان يوسف، أحد المشاركين في المسرحية، أن دوره كان شرير ويمثل الرأسمالية التي تتحكم في العالم، موضحا أن الإعداد للعرض استغرق 15 يوما حتى يخرج به

وعن توجيه الرئيس السيسي التحية لفريق عمل المسرحية، قال : أحلى كلمة ممكن تتقال، وجعلتنا نشعر بأن تعبنا لم يضيع، والرئيس كان حاسس بينا أثناء العرض.

بينما أوضحت فنانة أخرى، شاركت بالعرض، إنها سعيدة بتوفيق الله لهم، وعرضوا المسرحية أمام سيادة الرئيس السيسي.

ومن ناحية أخرى، أوضح الفنان محمد سراج، أحد المشاركين في مسرحية عن كوفيد على مسرح شباب العالم، إنه لأول يقف على المسرح، وخالد جلال هو من اختاره، ليمثل أمام الرئيس.

واستكمل، أن العرض كان بمثابة مهمة مستحيلة، لأنهم أنجزوه خلال 15 يوما بداية من صياغة الكلمات، واختيار الملابس، كافة التجهيزات الأخرى.

وقالت داليا أشرف من نجوم المسرحية، أنها تشارك في ورشة خالد جلال بمركز إبداع، ومن ثم اختارها للتمثيل أول مرة في منتدى شباب العالم أمام الرئيس، موضحة أنها كانت خائفة في البداية، لأنها تمثل أمام الرئيس السيسي، وفي هذا الحدث العالمي.

أزمة كورونا وتداعياتها.. تفاصيل العرض المسرحي في منتدى الشباب

أحمد موسى: تنظيم دقيق لمنتدى شباب العالم وسط إجراءات احترازية مشددة

زر الذهاب إلى الأعلى