بمناسبة عيد الفلاح.. بنك مصر يطلق عروض مجانية لتعزيز الشمول المالي

قدم بنك مصر مجموعة من المزايا والعروض المجانية، تعبيرًا عن التزامه بتحقيق الشمول المالي، الذي يهدف إلى تمكين جميع فئات المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تناسب احتياجاتهم المتنوعة، مثل حسابات التوفير والحسابات الجارية وخدمات الدفع والتحويل والتأمين والتمويل والائتمان.

عروض مجانية من بنك مصر

ويحرص البنك على تقديم هذه العروض المجانية لجميع فئات العملاء، خاصة المرأة والشباب وذوي الهمم والمزارعين، وذلك خلال فترة الفعالية الممتدة من 1 إلى 15 سبتمبر 2024.

ويأتي هذا الدعم من بنك مصر تعزيزًا لجهود الدولة في تحقيق الشمول المالي، وتماشيًا مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وبمناسبة 'عيد الفلاح'، يتيح بنك مصر مجموعة من المنتجات والخدمات المالية بمزايا مجانية، تشمل فتح حسابات جديدة للعملاء دون مصاريف وبدون حد أدنى للرصيد، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بطاقة 'ميزة' المدفوعة مقدمًا بدون رسوم إصدار.

كما يمكن فتح حساب النشاط الاقتصادي 'المنجز' الجاري والتوفير مع إعفاء من رسوم فتح الحساب والحد الأدنى للرصيد، وكذلك الحصول على بطاقة 'ميزة' للخصم الفوري المرتبطة بحسابات 'المنجز' بدون رسوم إصدار.

وعند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية 'BM Wallet' وتفعيلها، يتم استرداد 20% من أول معاملة مالية خلال فترة الفعالية، وفقًا للشروط والأحكام.

إلى جانب ذلك، يقدم البنك العديد من العروض الترويجية الأخرى، مثل إصدار البطاقة المدفوعة مقدما 'TEENS' للعملاء الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا، وإصدار بطاقة 'BM' مجانًا للشباب من سن 16 إلى 21 عامًا، مع فتح الحسابات دون الحاجة إلى موافقة ولي الأمر.

بنك مصر بنك مصر

كما يمكن للعملاء من سن 21 إلى 35 عامًا فتح حسابات الشباب مجانًا، والحصول على بطاقة الخصم الفوري 'GO card' مجانًا.

وهذه الحسابات والبطاقات هي جزء من برنامج الشباب المتاح في جميع فروع البنك، والذي يقدم العديد من المزايا لعملائه، بالإضافة إلى ذلك، يتم إعفاء العملاء من رسوم إصدار البطاقات الائتمانية عند الحصول على قرض شخصي أو مرابحة بالوكالة من البنك.

وخلال فترة الفعالية، يتواجد موظفو البنك في مواقع مختلفة خارج الفروع، مثل الجامعات والمدارس والنوادي الرياضية ومراكز الشباب والمولات التجارية في جميع المحافظات، للترويج لمنتجات وخدمات البنك.