تامر حبيب : ماحضرتش جنازة سمير غانم ورقصت في الفرح حد ليه عندي حاجة

علق السيناريست تامر حبيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' على الأزمة القائمة بسبب حضور بعض الفنانين جنازة سمير غانم والسفر في نفس اليوم إلى الجونة لحضور حفل زفاف أحد رجال الأعمال.

وكتب تامر حبيب: طيب، أنا فعلاً حزين وموجوع علي وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ما قدرتش أروح الجنازة والدفن لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بالليل علشان اروح الفرح'.

وأضاف، ' للحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع اصحابي... حد عايز حاجة؟'. يذكر أن عدد من الفنانين تعرضوا لأزمة خلال الفترة الماضية بسبب حضور بعضهم جنازة الفنان سمير غانم صباحا، والرقص في أحد حفلات الزفاف ليلا .

وعقب صلاة الجمعة أمس، تم تأدية صلاة الجنازة على الفنان الراحل سمير غانم من مسجد المشير في منطقة التجمع الخامس شرقي القاهرة، ونقل جثمان الفنان الراحل إلى مقابر الأسرة في مقابر “الوفاء والأمل” بمدينة القاهرة.

وقد حضر الجنازة عدد كبير من محبي الفنان الشهير، وعدد من الفنانين وأعضاء نقابة المهن التمثيلية، أبرزهم سمير صبري، ويسرا، وأشرف زكي، ومحمود حميدة، وصابرين، وهالة صدقي، وميرفت أمين، ولبلبة، وأحمد بدير، ومحمد حماقي، وآسر ياسين، كما حضرت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم مراسم الجنازة، وحضر نقيب الممثلين أشرف زكي.

شيرين عن سمير غانم: رحل بجسده وما زالت روحه «البشوشه» باقية.. فيديو

عزة مصطفى تطالب بإطلاق اسم سمير غانم على أحد ميادين القاهرة أو أسيوط