ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد يعزز انفراده بالصدارة.. والنصر يلاحقه في الوصافة

واصل فريق الاتحاد انفراده بصدارة ترتيب الدوري السعودي، بعد الفوز المثير الذي حققه على الأهلي، في ديربي جدة، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من عمر مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ترتيب الدوري السعودي

وتستأنف مباريات الجولة الثانية والعشرون من الدوري السعودي، اليوم الأحد، الذي يقام خلاله 4 مباريات، تبدأ بمواجهة الباطن ضد الفيصلي، ثم الطائي أمام التعاون، والفتح ضد الاتفاق، بينما تختتم بمواجهة الفيحاء أمام نظيره الشباب.

الفوز الذي حققه الاتحاد ليلة أمس، على الأهلي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، عزز انفراده بصدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، يلاحقه النصر في الوصافة، بعد فوزه على أبها، بهدفين مقابل هدف، ليصبح رصيده 44 نقطة، بينما الشباب ثالثًا برصيد 40 نقطة.

وفي المركز الرابع، حل فريق الهلال بـ37 نقطة، ثم ضمك صاحب المركز الخامس بـ36 نقطة، يليه أبها سادسًا بـ28 نقطة، متفوقًا على الفيحاء الذي يمتلك 27 نقطة، بينما الرائد في المركز الثامن بـ26 نقطة.

وفي المركز التاسع حل الأهلي بـ25 نقطة، بالتساوي مع الطائي بنفس الرصيد، يليهما الفتح بالمركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، ثم التعاون بـ22 نقطة، بينما الفيصلي بالمركز الثالث عشر بـ21 نقطة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» تواجد الاتفاق بـ20 نقطة، ثم الباطن بـ19 نقطة، وأخيرًا الحزم بـ14 نقطة.

الأشعة تحسم مصير إصابة سلطان الغنام مع النصر السعودي

الفيصلي السعودي يعلن تعاقده مع اليوناني أوزونيدس لتدريب الفريق

ترتيب الدوري السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى