ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري.. «الأبيض وصيفًا للأهلي»

يحتل فريق الزمالك، الوصافة في ترتيب الدوري المصري، قبل مباراته المرتقبة أمام الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، في التاسعة مساءً، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة.

ويسعى فريق الزمالك للفوز على الاتحاد السكندري، اليوم من أجل اعتلاء صدارة ترتيب الدوري المصري، ولو بشكل مؤقت، في ظل اشتعال المنافسة عليها مع غريمه التقليدي الأهلي، حيث يتساوى قطبي الكرة المصرية في عدد النقاط، إلا أن الأفضلية للمارد الأحمر، بفضل المواجهات المباشرة، بالإضافة إلى فارق الأهداف.

ترتيب الدوري المصري

ويحتل الزمالك وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، متساويًا مع الأهلي صاحب الصدارة، والذي سيكون على موعد مع مواجهة صعبة هو الآخر سيواجه فيها الإسماعيلي، غدًا الأربعاء.

ترتيب الدوري المصري

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا على الاتحاد السكندري، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري

ويحتل الزمالك وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 64 نقطة بفارق المواجهات المباشرة والأهداف مع الأهلي صاحب الصدارة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

تاريخ مواجهات الزمالك والاتحاد السكندري

وسبق أن التقى الفريقان من قبل في 121 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، حقق الزمالك الفوز في 77 مباراة، في حين فاز الاتحاد في 13 مباراة، وتعادل الفريقان في 31 مباراة.

أحرز أبناء ميت عقبة 208 أهدافًا في مرمى زعيم الثغر، فيما تلقت شباك الزمالك 77 هدفًا من الفريق السكندري.

ويعتلي جمال عبد الحميد قائمة هدافي المواجهات بين الفريقين، بـ7 أهداف بالتساوي مع محمد دياب العطار لاعب الاتحاد، بنفس الرصيد من الأهداف.

وكان الزمالك قد اختتم تدريباته، أمس الإثنين، على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري.

كارتيرون يؤجل إعلان قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري لما بعد المحاضرة الفنية

الزمالك ضد الاتحاد السكندري| تفوق أبيض في تاريخ المواجهات.. ومباراة اعتادت على «الإثارة»

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

الزمالك ضد الاتحاد السكندري