ترتيب المطربين على يوتيوب.. عمرو دياب في الصدارة وصاصا ثانيا

شهدت قائمة أعلى المطربين استماعا على موقع الفيديوهات يوتيوب في الأسبوع الأخير تغيرات في ترتيب المطربين بينما حافظ المطرب عمرو دياب على الترتيب الأول في القائمة.

عمرو دياب

وتصدر النجم عمرو دياب، قائمة أعلى المطربين استماعا في الأسبوع الأخير محققا 12 مليون مشاهدة كانت أغنية رايقة لها نصيب الأسد بـ 10 ملايين مشاهدة.

وتوزعت المشاهدات في عدة دول عربية حيث جاءت مصر في المرتبة الأولى تليها الأردن والسعودية وسوريا والعراق وفلسطين والإمارات والكويت وحلت أمريكا في المرتبة السابعة وإسرائيل في المرتبة العاشرة.

ونشر الهضبة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، صورة يظهر فيها رقم 1 في القائمة، بعدد مشاهدات قدرها 12 مليون مشاهدة.

صاصا

وجاء في المركز الثاني عصام صاصا بـ 5.47 مليون مشاهدة، واختلفت توزيعة الدولة من حيث المشاهدات حيث استمرت مصر والأردن في المرتبتين الأولى والثانية ولكن جاءت إسرائيل في المرتبة الثالثة وكانت الأغنية الأكثر مشاهدة لمطرب المهرجانات هي بوم طخ طخ.

حماقي

وحل النجم محمد حماقي في المركز الثالث بـ 5.43 مليون مشاهدة وسيطرت أغنية لا ملامة على النصيب الأكبر وكانت قائمة الدول الأكثر مشاهدة بالنسبة لحماقي منحصرة في الدولة العربية بين مصر والسعودية والأردن والإمارات وفلسطين والكويت وتونس والمغرب والجزائر.

شاكوش

وجاء في المركز الرابع حسن شاكوش، بـ4.8 مليون مشاهدة في الأسبوع الأخير وتصدرت أغنية حبيبتي مشاهدات شاكوش وتوزعت مشاهداته في مصر والأردن والجزائر والعراق وليبيا وإسرائيل والجزائر وتونس والسعودية.

ويجز

وبـ 4.01 مليون مشاهدة حافظ ويجز على موقعه في المركز الخامس، وجاءت أغنية كيفي كدة في الصدارة وحظي بمشاهدة اكبر في مصر والسعودية والأردن والإمارات والكويت.

مسلم

وفي المرتبة السادسة والثامنة جاء «مسلم»، بإجمالي 7.91 مليون مشاهدة موزعين على قناتين بأغنيتي اتنسيت وخطر ، وحظي بمشاهدة في مصر والسعودية وفلسطين والأردن والعراق والكويت وليبيا والإمارات وإسرائيل وإيطاليا.

محمد رمضان

واحتل المركز السابع محمد رمضان، بـ 3.85 مليون مشاهدة كان لأغنية جو البنات نصيب الأسد منها وتوزعت مشاهداته بالترتيب بين مصر والسعودية والمغرب وتركيا والعراق والأردن والجزائر وسوريا وفلسطين وتايلاند.

التيخا

وفي المرتبة التاسعة حل «حمو التيخا»، بـ 3.52 مليون مشاهدة وجاءت في مصر والأردن والسعودية وفلسطين وليبيا وإيطاليا وأمريكا وإسرائيل والإمارات والكويت.

تامر حسني

وجاء تامر حسني في المركز العاشر بـ 3.41 وكانت في صدارة أغانية أغنية يا فرحة، وتوزعت المشاهدات بين مصر والسعودية والعراق والأردن والمغرب وتونس وفلسطين وسوريا والجزائر والهند.

وفي المرتبة الحادية عشر جاء عمر كمال، بينما احتل حمو بيكا المركز 12، وجاء أحمد سعد في المركز 13، ثم أحمد موزة في المركز 14، وحودة بندق في المركز 15 و16، يليه عنبة في المركز 17، والصواريخ في المرتبة الـ18، وعمر كروان في المركز 19، وأخيرا سيف مجدي في المركز العشرين.

أحمد موسى: صاصا احتل المركز الثاني في مشاهدات يوتيوب.. وويجز عمل حفلة «حضورها ميتعدش»

نقابة الموسيقيين تخاطب اليوتيوب لمنع أغاني المهرجانات: «يجب منع هؤلاء من مزاولة الغناء»

زر الذهاب إلى الأعلى