ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على توتنهام

حقق نادي ليفربول، فوزا ثمينا على توتنهام، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على استاد أنفليد.

ونجح محمد صلاح، لاعب ليفربول في إنقاذ فريقه، بهدف الفوز في الدقيقة 90، بعدما استقبل عرضية من الجهة اليسرى، وسدها بضربة رأسية، ليتصداها الحارس، ثم تصطدم بتوبي ألديرفريد، مدافع توتنهام، وتسكن الشباك، ليسجل الهدف باسم ألديرفريد.

وأحرز فيرمينو هدف الريدز الأول، في الدقيقة 16، بينما نجح لوكاس مورا، في إحراز التعادل في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الريدز إلى 79 نقطة، ليحتل صدارة البريميرليج بشكل مؤقت، وبفارق نقطتين عن المان سيتي الذي لم يلعب مباراته في الأسبوع الـ 32،بينما  يتجمد رصيد توتنهام إلى 61 نقطة في المركز الثالث.

وفي المركزالرابع يأتي مانشستر يونايتد بـ 61 نقطة، ثم أرسنال في المركز الخامس برصيد 60 نقطة، يليه تشيلسي في المركز السادس بـ 60 نقطة.

ويحتل وولفر هاميتون المركز السابع برصيد 44 نقطة، بليه ليستر سيتي في المركز الثامن برصيد 44 نقطة، ثم إيفرتون في المركز التاسع برصيد 43 نقطة، يليه واتفورد في المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

وفي منتصف الجدول، يشتعل الصراع بين وست هام يونايتد في المركو الحادي عشر برصيد 42 نقطة، يليه بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة، ثم كريستال بالاس في المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة، يليه نيوكاسل يونايتد برصيد 35 نقطة.

ويشتعل الصراع على الهبوط بين برايتون في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة، ثم ساوثهامتون في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة، يليه بيرنلي في المركز السابع عشر برصيد 33 نقطة.

ويحتل كارديف سيتي المركز الثامن عشر، برصيد 28 نقطة، يليه فولهام في المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة، ويتذيل هيديرسفليد الجدول برصيد 14 نقطة.