ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع ساجرادا

ترتيب مجموعة الزمالك ...حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نقطته الثانية، في مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2021-2022، بعد تعادله السلبي مع مضيفه ساجرادا الأنجولي، بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت في الجولة الثانية.

شهدت المباراة تألق واضح للحارس محمد أبوجبل، الذي تصدى لعدد من الفرص الخطيرة لأصحاب الأرض، كان أبرزها، الهجمة المرتدة لساجرادا في الدقيقة 83، وقد تمكن لاعب ساجرادا وراوغ دفاع الزمالك وسددها أرضية يتصدى لها أبوجبل ثم عرضية لساجرادا يرسلها داخل منطقة الجزاء وتسديدة من لاعب ساجرادا تخرج أعلى مرمى ابوجبل إلى خارج الملعب.

وكاد الزمالك أن يسجل من هجمته المرتدة، في الدقيقة 93، والتي بناها أشرف بن شرقي الذي مرر الكرة لمواطنه أوناجم ومنه إلى عمر السعيد الذي سددها بيمناه ولكن القائم يتصدى لها.

على جانب آخر، فاز فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي، على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي، بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت على ملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

تقدم أصحاب الأرض، عن طريق تياجو أزولا في الدقيقة 41، وتعادل الوداد المغربي، عبر اللاعب جلال الداودي بالدقيقة 59، وتمكن بيترو أتليتكو من تسجيل هدفه الثاني، بواسطة اللاعب يانو بالدقيقة 68.

بهذا، يحتل الزمالك المركز الثالث بمجموعته برصيد نقطتين، بعدما تعادل أمام بيترو أتليتكو الأنجولي بلقاء الجولة الأولى، فيما يقبع ساجرادا بالمركز الأخير بنقطة وحيدة، بعد هزيمته بالجولة الأولى أمام الوداد المغربي بثلاثية نظيفة، وخطف بيترو أتلتيكو صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، ويتراجع الوداد المغربي إلى المركز الثاني بـ3 نقاط.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع ساجرادا

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة، بعد تعادل الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي بدوري الأبطال، على النحو التالي:

1-بيترو أتليتكو 4 نقاط

2-الوداد 3 نقاط

3- الزمالك نقطتين

4- ساجرادا نقطة

خالد الغندور يعلن إصابة أحمد سيد زيزو بكورونا وغيابه عن لقاء الزمالك وساجرادا

مجموعة الزمالك..بيترو أتليتكو يفوز على الوداد المغربي ويعتلي الصدارة