تركى آل الشيخ: أبوتريكة الله يسامحه ..وعبد الله السعيد اتظلم .. ومستعد أساعد الزمالك ..ومانشرته كان دعابة

كشف المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ، عن سبب تصالحه مع الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلى، قائلا: اكتشفنا جميعا اننا سقطنا فى فخ.

واضاف آل الشيخ: اتفقت مع الخطيب على عدم عودة الأزمات جديد وعدم التعامل عبر وسطاء وتتم تعاملاتنا بالإتصال المباشر، مضيفا: أعرف من أول يوم للخلاف مع الخطيب عن وجود من يؤجج الخلاف.

وقال تركى آل الشيخ فى حوار مباشر مع الإعلامى أحمد سعيد على فيس بوك : مانشرته من دعاء عن الأصدقاء والأعداء ليس له علاقة بخلافى مع الخطيب.

وأوضح آل الشيخ انه كان يعيش فى مصر حياة وفترة ذهبية عندما كان بعيدا عن الإعلام.

واضاف آل الشيخ نزلت أمس إلي شوارع القاهرة وتجولت بمفردي واستعدت ذكريات الشباب وجلست فى مقهى شعبى وركبت تاكسى متنكرا، وكنت مبسوط وشتمت نفسى أثناء جلوسى على القهوة وسط الموجودين.

وأضاف لن استفيد شيء من كشف من تدخلوا فى الخلاف وسأعود للمربع صغر واحتاج للراحة البال.

وعبر آل الشيخ عن أمنياته للأهلى بمزيد من التطوير فى المبانى وملعب التتش، وأضاف الحب لايعنى دفع مبالغ كبيرة بلا مقابل، وموضوع ستاد الأهلى يعود لمجلس إدارة النادى ورئيسه محمود الخطيب.

ووجه سؤال لأحمد سعيد انت اكثر من شتمنى فى السوشيال ميديا وهل استفدت منى فى شيء؟.

وقال تركى آل الشيخ ان نفسه تضيق عندما يشعره البعض انه شوال وماكينة الفلوس، مضيفا أقول لاخوانى المصريين هناك خط رفيع بين الكريم ومن يقال عنه شوال ، وشاهدت أمس مقطع فيديو لمشجع أهلاوى ضايقنى لأنه عنصرى عندما تحدث قائلا: لاتدفعوا الغريب للدخول بينا، قائلا: كلنا ولاد تسعة.

وقال إن من يحب مصر يحب الأهلى والزمالك، ولو كانت هناك فرصة لمساعدة الزمالك سأفعل؛ قائلا: حبى مثلا لأم كلثوم لايعنى كراهيتى لعبد الحليم، وأكد أن بوسته الأخير كان دعابة فقط ليس إلا.

وأوضح أنه لايستطيع التحكم فى قرارات شركة صلة والشركة التى كانت راعية لملابس الأهلى ولم يتدخل فى فسخ تعاقدهم مع القلعة الحمراء.

وعن رامون دياز قال تركى آل الشيخ ، المدرب أقيل من تدريب الهلال السعودى وأحرجت لان إقالته جاءت بعد تغريدة هاجمته فيه، والبعض اعتقد اننى وراء الإقالة.

وقال آل الشيخ انه اجتمع مع الخطيب لدراسة السير الذاتية لاختيار مدرب للأهلى، وقال إن حسام غالى استقبل نجل دياز فى القاهرة وأصطحبه فى جولة للتعرف على الأهلى والقاهرة وإمكانيات النادى.

وأوضح أنه كان فى ورطة بعد سداد ١٥٠ ألف دولار مقدما لدياز بعد أن تلقى اتصالا من الخطيب فى اليوم الثانى أعرب فيه عن قلقه من التعاقد مع دياز بسبب شروطه عن الإمكانيات، وظروف اللعب فى أفريقيا.

وقال آل الشيخ أن الخطيب أكد له رغبته فى التعاقد مع مدرب تشيكى، وقال آل الشيخ ان رئيس سعودى طلب منه وقتها التعاقد مع دياز مما أنقذه من ورطة ودفعه لإعلان تعاقد دياز مع نادي سعودى.

وأوضح آل الشيخ انه فوجيء فى صباح اليوم التالى بأزمة على سوشيال ميديا والإعلان عن اجتماع لمجلس الأهلى مما دفعه للانسحاب من المشهد.

وأكد آل الشيخ أن ما انفقه علي بيراميدز وغيره كان من الممكن أن يبنى ستاد جديد.

وأوضح أنه شعر بالسعادة والفرح بهدف عبدالله السعيد فى مرمى الأهلى لان اللاعب ظلم، وأكد أنه يحب الزمالك وجمهوره حتى لو رفعوا اسمه من على المبنى فى النادى.

وطالب تركى آل الشيخ بعدم التعرض للأهل والناس والعنصرية، وان نجعل حديثنا عن الرياضة والملعب، مؤكدا تنازله عن كافة القضايا مع الجماهير.

وأكد آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية أنه يتمنى إقامة مباراة بين الأهلى والميريا الأسبانى فى ستاد القاهرة بحضور ٩٠ ألف مشجع.

وأوضح تركى آل الشيخ أنه يحب لاعب الأهلى السابق محمد أبو تريكة كلاعب رغم انه عمل معاه فصل قائلا : ربنا يسامحه، مؤكدا أنه لا يوجد أحن ولا أعدل من النظام والقضاء المصرى على مواطنيه والآمر متروك للقضاء.

وأكد تركى آل الشيخ أنه من الممكن أن يزور محمود الخطيب مرة أخرى قبل مغادرته القاهرة، وأنه من المنتظر أن يلتقيه قريبا فى الرياض.

https://www.facebook.com/OfficialAhmedSa/videos/444379522884217/