تطورات الحالة الصحية لهاني شاكر بعد إجرائه عملية جراحية.. خاص

قلق الجمهور على الفنان هاني شاكر الذي تعرض لوعكة صحية آدت إلى دخوله العمليات لاستئصال جزء من القولون.

حالة هاني شاكر الصحية

كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة الموسيقيين، لموقع قناة صدى البلد أن الفنان هاني شاكر غادر المستشفى بعد الاطمئنان عليه، مؤكدة أنه حالته الصحية تحسنت.

مرض هاني شاكر

كشفت الفنانة نادية مصطفى مرض الفنان هاني شاكر وتطورات حالته الصحية، عقب إعلانه أمس الثلاثاء 20 يونيو خضوعه لعملية جراحية مفاجئة.

قالت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة الموسيقيين عن مرض هاني شاكر، في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «عمل عملية استئصال جزء من القولون».

وأوضحت أنه كان يعاني من التهابات منذ أسبوع، ولكن حالته الصحية الآن في تحسن واضح واستقرار، لافتة إلى أنه عاد إلى منزله ويتواجد به حاليًا لاستكمال العلاج.

عملية هاني شاكر الجراحية

كان قد كشف الفنان هاني شاكر تطورات حالته الصحية وسبب دخوله المستشفى، وخضوعه لعملية جراحية مؤخرًا، وذلك بعدما نشر صور له مع الطاقم الطبي.

قال الفنان هاني شاكر في تصريحات تلفزيونية له: «الحمدلله أنا بصحة جيدة دلوقتي، وعملت جراحة في القولون وأشكر الدكاترة على جهدهم الكبير».

كشف الفنان هاني شاكر خضوعه لعملية جراحية، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «أتقدم بجزيل الشكر و الأمتنان للأستاذ الدكتور طارق يوسف أحمد - أستاذ جراحة القولون والشرج والمستقيم جامعة عين شمس والفريق الجراحي المعاون له أ.د/ أحمد على خليل - أستاذ مساعد جراحة القولون والشرج والمستقيم جامعة عين شمس».

وتابع: «وأ.د/ مصطفى عماد - مدرس الجراحة العامة جامعة عين شمس، بإجرائهم لي عملية جراحية ناجحة بالمنظار وكما أتوجه بالشكر والعرفان لإدارة مستشفى وادى النيل وعلي راسها دكتور حازم عبد المحسن على خدمتهم الطبية الممتازة ورعايتهم الفائقه التى لمستها أثناء فترة علاجي. ألف شكر د طارق علي حسن الرعاية والاهتمام وهذا ليس بالغريب على أستاذ كبير».