تطورات جديدة في خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. ماذا فعلت والدتها؟

أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها الفنان حسام حبيب عرض مستمر، حيث وصلت إلى الاعتداء والضرب، حتى تم القبض على الأخير وإحالته للنيابة للتحقيق معه في بلاغ طليقته ضده.

واتهمت شيرين عبد الوهاب طليقها حسام حبيب بالاعتداء عليها وضربه لها وإصابتها في رأسها، ومن جانبه قدم الفنان فيديوهات للنيابة تثبت أنه لم يقم بالاعتداء عليها.

تطورات خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وانتشرت أنباء عبر وسائل إعلام مختلفة أن والدة شيرين عبد الوهاب حاولت التواصل معها، لكن رد عليها أحد الأشخاص وقال لها: «شيرين مفيهاش حاجة هي كويسة ونايمة والكلام اللي بيتقال مش صح».

أما ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها، أكد أنه لا يوجد تنازل أو تصالح عن المحضر التي حررته موكلته ضد طليقها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يشار إلى أن الأزمة بدأت فجر يوم السبت 6 يوليو 2024، داخل شقة في منطقة التجمع الأول، ونشب خلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حتى وصل الأمر للضرب.

وبعد إصابتها، توجهت الفنانة إلى قسم شرطة قسم التجمع الأول، لتقديم بلاغ ضد حسام حبيب وإثبات حالة بالإصابات بمناطق متفرقة من جسدها، بالإضافة إلى جرح قطعي بالرأس وسرقة مبلغ مالي كان بحقيبتها وهاتفها المحمول.

وقالت في المحضر إنها ذهبت إلى استوديو التسجيل الصوتي المملوك لها هي وحسام حبيب بالشراكة ووجدته بالمكان، فطلبت منه فض الشراكة وإعطاءها نسبتها في الاستوديو، لكنها فوجئت بتعديه عليها بالضرب وسبها وشتمها وطردها من دون إعطائها متعلقاتها الشخصية، وهي عبارة عن حقيبة يد تحوي مبلغًا ماليًا وهاتفًا محمولاً خاصًا بها.

واعترف حسام حبيب عبر تصريحات تلفزيونية، بأنه بالفعل تشاجر مع شيرين عبد الوهاب لكن لمنعها من أذية ابنتها التي كانت المشاجرة الأساسية بينهما.

وفي الوقت نفسه، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر في الاستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها، ثم يستعرض حسام حبيب بالفيديو آثار الدمار على حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور.

شيرين وحسام حبيب شيرين وحسام حبيب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب