تطورات مثيرة في قضية اتحاد جدة وعبدالرزاق حمد الله..مفاجأة تهز النصر

كشف الإعلامي السعودي، مبارك الشهري، عن تطورات مثيرة، في قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة السعودي، والتي تسببت في جدلا كبيرا في الشارع الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية.

وقال الشهري في تصريحات تلفزيونية، إن اللجنة المختصة  بالنظر في قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، انتهت من عملها بشكل رسمي، ونتائج التحقيق في القضية، سيتم الإعلان عنها، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي سياق متصل، أوضح الإعلامي السعودي، عدنان جستنيه، إن اللجنة المختصة، انتهت بالفعل من عملها، لكن قرارها لن يسعد نادي النصر وجماهيره

وألمح عدنان جستنيه، ، إلى خسارة فارس نجد، لقضيته ضد العميد واللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله؛ وذلك لضعف الأدلة، مع إمكانية توقيع عقوبات على إدارة العالمي.

وكان أحمد الغامدي، المدير التنفيذي في النصر السعودي، في وقت سابق، قد تقدم بشكوى ضد حمد الله، بدعوى “السب والشتم” والإساءة إلى المملكة العربية السعودية.

وفسخ النصر السعودي، عقد عبد الرزاق حمد الله ، البالغ من العمر 31 عامًا، لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي اتحاد جدة، في يناير 2022، بعد فسخ العقد مع النصر.

براءة نجم اتحاد جدة.. النصر السعودي يخسر قضية عبدالرزاق حمدالله

عبدالرزاق حمدالله يصل جدة ويوجه رسالته الأولى لجماهير الاتحاد السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى