تطور خطير في قضية عبدالرزاق حمدالله مع النصر السعودي

تحدث المستشار القانوني السعودي، خالد البابطين، عن قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، مع ناديه السابق، النصر، ورئيسه التنفيذي أحمد الغامدي.

وقال البابطين في تصريحات تلفزيونية، أن المحكمة الجزائية، لا تزال تنظر قضية حمد الله، على الرغم من قرار “عدم الاختصاص”، موضحا إن المحكمة أصدرت هذا القرار، من الناحية الشكلية، أما من ناحية الموضوع؛ فهي لم تنظر فيه حتى الآن.

كما أوضح خالد البابطين، ، أن المحكمة الجزائية، إذا أقرت بـ”عدم الاختصاص” في القضية، من الناحية الموضوعية أيضًا، فإن الأمر سيحال إلى محكمة أخرى، مشيرا إلى أن المحكمة الأخرى، إذا أصدرت حكمًا كذلك بـ”عدم الاختصاص”، ستتحول القضية، إلى ما يُعرف باسم “النزاع السلبي”.

وأكد المستشار القانوني، خالد البابطين، على أنه وقتها، لن يكون أمام النصرالسعودي، إلا اللجوء إلى المحكمة العليا، أو مجلس القضاء الأعلى.

وكان أحمد الغامدي، المدير التنفيذي في النصر السعودي، في وقت سابق، قد تقدم بشكوى ضد حمد الله، بدعوى “السب والشتم” والإساءة إلى المملكة العربية السعودية.

وفسخ النصر السعودي، عقد عبد الرزاق حمد الله ، البالغ من العمر 31 عامًا، لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي اتحاد جدة، في يناير 2022، بعد فسخ العقد مع النصر.

براءة نجم اتحاد جدة.. النصر السعودي يخسر قضية عبدالرزاق حمدالله

عبدالرزاق حمدالله يصل جدة ويوجه رسالته الأولى لجماهير الاتحاد السعودي

عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

زر الذهاب إلى الأعلى