تعرف على الدور الذي لعبه فاران في حسم صفقة كاسيميرو لمانشستر يونايتد

تحدث رافاييل فاران إلى كاسيميرو كل يوم تقريبًا لإقناعه بأن يصبح زميله في الفريق مرة أخرى في مانشستر يونايتد.

قضى الثنائي ثماني سنوات معًا في ريال مدريد بين عامي 2013 و 2021 ، حيث حققا معًا نجاحًا كبيرًا بما في ذلك الفوز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وانتقل فاران إلى أولد ترافورد الصيف الماضي والآن يسير كاسيميرو على خطاه.

ووفقًا لصحيفة «ذا أتلتيك» يعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى المحادثات اليومية التي أجروها ، حيث لعب المدافع الفرنسي دوره في بيع فرصة التحدي الجديد لـ لاعب خط الوسط البرازيلي.

هناك أيضًا بالطبع الحافز المالي الذي ساعد في إقناع كاسيميرو بالقيام بهذه الخطوة، حيث يُعتقد أنه أحد أفضل اللاعبين أجورًا في النادي بعقد مدته أربع سنوات، والذي لديه خيار 12 شهرًا إضافيًا.

وقد أدى تحوله أيضًا إلى لم شمله مع كريستيانو رونالدو، الذي لعب معه لمدة خمسة مواسم في سانتياغو برنابيو. كم من الوقت سيستمر ذلك في الهواء مع الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات لا يزال غير مؤكد مع الشياطين الحمر.

وقد ناشد كاسيميرو رونالدو للبقاء، قائلاً: «سأكون متحمسًا للغاية للعب معه، إنه يعرف ما أشعر به تجاهه. أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم ، إنه لا يصدق، أتمنى حقًا، حقًا ، أتمنى أن يبقى».

وبينما قد يكون رونالدو غائبًا قبل نهاية فترة الانتقالات، يبدو أن فاران مستعد للعب دور مهم إلى جانب كاسيميرو ليونايتد بعد أن غاب عن 16 مباراة بسبب الإصابة الموسم الماضي.

وقد تم تفضيل قلب الدفاع على هاري ماجواير كشريك ليساندرو مارتينيز في الفوز 2-1 يوم الإثنين على ليفربول بعد بدء أول مباراتين من الموسم الجديد على مقاعد البدلاء.

كاسيميرو يقتحم قائمة مميزة في تاريخ نادي ريال مدريد

أحمد حمدي: مونتريال الكندي خطوة نحو الاحتراف في أوروبا.. وهنري رحل عن الفريق بعد أسبوع من انضمامي