تعرف على ترتيب الدوري بعد التعادل القاتل لسموحة أمام الزمالك

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره سموحة بثلاثة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز .

بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 52 نقطة ويبتعد بوصافة المسابقة، في حين يتوقف رصيد سموحة عند 33 نقطة يحتل بهم المركز السادس.

واستمر الأهلي على صدارة المسابقة برصيد 68 نقطة ثم الزمالك في المركز الثاني برصيد 52 نقطة ثم المقاولون العرب في المركز الثالث برصيد 47  بعد فوز المقاولون العرب على حرس الحدود بنتيجة 3-2، وفي المركز الرابع جاء بيراميدز برصيد 45 نقطة.

واحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 35 نقطة ثم سموحة في المركز السادس برصيد 33 نقطة ثم إنبي في المركز السابع برصيد 33 نقطة ثم مصر المقاصة في المركز الثاني برصيد 30 نقطة وهو نفس عدد النقاط التي اشترك فيها الإسماعيلي في المركز التاسع.

وجاء فريق الإنتاج الحربي المركز العاشر برصيد 30 نقطة ثم الجونة في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة ثم أسوان في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

وبات فريق وادي دجلة في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة ثم حرس الحدود في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة ثم طلائع الجيش احتل المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة، واحتل فريق المصري البورسعيدي المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة ثم نادي مصر في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة واحتل فريق طنطا في المركز الأخير برصيد 17 نقطة.

النيران الصديقة تمنح الزمالك التقدم على سموحة في الشوط الأول

 

حسام حسن يتعادل لسموحة في الزمالك.. ويحتفل على طريقة مؤمن زكريا