تعرف على موعد إطلاق واتساب خاصيته الجديدة لإجراء المكالمات

يترقب الملايين حول العالم التعديل المنتظر من تطبيق واتساب حول إدخال خاصية جديدة تتيح لكافة مستخدميه إمكانية إجراء أو الإنضمام للمكالمات «عبر روابط» يمكن إنشاؤها داخل التطبيق ذاته.

واتساب يطلق خاصية جديدة لكافة مستخدمي التطبيق

 

وتتميز الخاصية الجديدة المقرر إطلاقها بتطبيق واتساب، حيث سيتمكن مستخدمو التطبيق من إرسال «الرابط» يمكن أن يستخدمه أي شخص يستخدم واتساب لدعوته للإنضمام للمكالمة وحتى إن لم يكن رقمه مسجل ضمن قائمة «جهات الاتصال» لديهم، وهو الأمر الذي لم يكن ممكناً في السابق.

 

إمكانية الجديدة للواتس غير متاحة حاليًا

 

ويفرض تطبيق واتساب الحالي على جميع مستخدميه تسجيل رقم جهة الاتصال حال أردوا التواصل مع أي شخص، قائمة إجراء الدردشة او الاتصال، ولكن الخاصية الجديدة ستتيح ذلك دون تسجيل الرقم.

موعد توافر خاصية الواتساب

قال ويل كاثكارت رئيس واتساب، إن ميزة "المكالمات عبر الروابط"، ستظهر لدى مستخدمي التطبيق ابتداءً من هذا الاسبوع، وهي تشمل المكالمات الصوتية والمكالمات عبر الفيديو، حيث أظهرت الصورة التي نشرها عبر تويتر أن خياراً جديداً لإنشاء "روابط المكالمات" سيظهر في أعلى صفحة "CALLS" داخل واتساب.

ويعد واتساب هو تطبيق المراسلة الأكثر إستخداماً في العالم، مع قاعدة جماهرية تتعدى الملياري مستخدم، وهذه النقطة تحديداً يعتمد عليها واتساب في محاربة منافسيه.

حكم نهائي بفصل مدرس مارس أعمالاً منافيه للآداب عبر «واتساب» مع إحدى تلميذاته

الذهاب إلى الأعلى