تعليق ناري من أحمد موسى على جريمة «فيس بوك».. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك » ارتكب جريمة قبل أيام عندما قام بتعيين الإرهابية اليمنية توكل كرمان للإشراف على ما ينشر على موقع الفيس بوك، مؤكدا أن كرمان جزء من المؤامرة التي تشهدها المنطقة.

وتابع موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «توقع أن من يراقب الفيس بوك الإخوانية الإرهابية المنتمية لداعش توكل كرمان؟!»

وأكد أحمد موسى، لها علاقات بالكيان الصهيوني عن طريق عزمي بشارة وحبيبة أردوغان رئيس أكبر دولة راعية وداعمة  للإرهاب في العالم، وكذلك قطر داعمة الإرهاب.

واستكمل، أن وجود الإرهابية في هذا المنصب ليس خطرًا على المنطقة، فحسب وإنما على الإنسانية جمعاء، لأن يدها ملوثة بدماء الأبرياء ضحايا العمليات الإرهابية.

وأردف أحمد موسى ، أن الشئ الوحيد الذي تفهم فيه توكل كرمان هو دعم الإرهاب على مستوى العالم ، ومن ثم ستقوم بدعم صفحات الإخوان وداعش والإرهابين، مؤكدا أن صفحتها مليئة بفيديوهات داعش إن لم تكن حذفتها الأيام الماضية.

وواصل موسى، نريد الوصول لـ 25 ألف صوت من المعترضين على تعيين توكل كرمان مؤكدا أن العدد الحالي وصل لأكثر من 20 ألف، وطالب موسى المواطنين بالتفاعل على الموقع الخاص بتعيين كرمان وذلك للاحتجاج على تعيينها.

وأشار موسى إلى أن توكل كرمان لا تمثل العرب وإنما تمثل الإخوان وداعش وهدفها تخريب الدول.

أحمد موسى للمواطنين: « بلغوا عن الموظف اللي مش لابس كمامة ومش منتظم ».. فيديو 

أحمد موسى: 600 مليار جنيه حجم الإنفاق على التنمية بسيناء