تعليق ناري من محمد صلاح على رقمه القياسي الجديد بالدوري الإنجليزي

أعرب النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن سعادته بالهدف الذي سجله في شباك إبسويتش تاون، بالمباراة المقامة ظهر اليوم السبت، على ملعب "بورتمان ورد" في إطار لقاءات الجولة الأولى من موسم 2024/25 من الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح، هدف الريدز الثاني بالدقيقة 65، ويصبح أكثر من سجل في تاريخ المباريات الإفتتاحية بالدوري الإنجليزي برصيد "9" أهداف، ليحتفل بعدها قائد منتخبنا الوطني، علي طريقة (القوس والسهم) .

وبهذا الفوز، يحصد نادي ليفربول، أوث 3 نقاط له بالبريميرليج، هذا الموسم، بينما ظل إبسويتس تاون دون نقاط.

وقال الفرعون المصري في تصريحات لشبكة "TNT" البريطانية، عقب اللقاء، على النحو التالي: "الأمر صعب للغاية أن تفوز على فريق في أرضه، دائمًا الجمهور يدفعهم للأمام".

وتابع: "لا أعرف شعوري الآن بعد الرقم الذي حققته، ولكنني أتمنى أن يستمر هذا الأمر طوال الموسم، وليس في المباراة الأولى فقط، والأهم هو مساعدة الفريق، سعيد بالتسجيل والصناعة، ولكنني سعيد أكثر لأن الفريق الآن منتصرًا في مباراته الأولى، وعلينا أن نواصل ذلك".

وواصل: "الأمر مختلف مع آرني سلوت، لقد كان يورجن كلوب هنا لمدة 8 سنوات، وقدم كل شيء، والآن مدرب جديد ومنظومة جديدة والأمر مختلف للجميع، علينا أن نتأقلم ونسير خطوة تلو الأخرى ونقدم أفضل ما لدينا".

واختتم قائلا : "لا نريد أن نضيف أي ضغوط على أنفسنا منذ البداية، نتمنى أن نستمتع طوال الرحلة، ونحقق أفضل النتائج".