تفاصيل إرجاء طائرة عودة منتخب الشباب واستدعاء لاعبين جدد

قال وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، إنه تم إرجاء طائرة عودة المنتخب الوطني للشباب من تونس، حتى الإعلان عن نتيجة المسحة الطبية الجديدة.

وأضاف وليد العطار، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' ننتظر نتيجة المسحة الجديدة التي خضع لها منتخب الشباب، المسحة الطبية الجديدة ستحسم عودة أو استمرار منتخب الشباب بتونس'.

وأكمل:' وقع الاختيارعلى ثنائي جديد سينضم لمنتخب الشباب في بطولة شمال إفريقيا، ووزير الشباب والرياضة على تواصل معنا لحل جميع الأزمات'.

وتابع :' نعمل على تفادي أزمة كورونا أولا، وسيكون هناك بحث لأسباب الأزمة فيما بعد، وغياب رئيس البعثة عن منتخب الشباب ليس سبب أزمة كورونا'.

https://www.youtube.com/watch?v=4ArdtbD6F_U

وأنهت وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى لكرة القدم الأزمة الخاصة بإصابة 13 لاعبا من أعضاء المنتخب الوطني للشباب إضافة إلى المدير الفني للمنتخب الكابتن ربيع ياسين بفيروس كورونا أثناء تواجدهم في تونس للمشاركة ببطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية وذلك من خلال توفير طائرة خاصة لإعادتهم إلى القاهرة غداً الأربعاء، حيث يصعب على المنتخب الوطني للشباب استكمال البطولة بسبب النقص العددى للمنتخب وذلك فى ضوء لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، إضافة إلى الرؤية الفنية لجهاز المنتخب والتي أكدت غياب لخطوط كاملة من قوام الفريق وهو الأمر الذى يصعب معه خوض المنافسات.

 

وزير الرياضة: توفير طائرة خاصة لإعادة منتخب الشباب إلى مصر بعد إصابات كورونا

اعتبار منتخب الشباب منسحبًا من بطولة شمال إفريقيا بعد إصابة 13 لاعبًا بكورونا