تفاصيل جلسة طعن مرتضى منصور على حل مجلس إدارة الزمالك

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل طعن مرتضي منصور على حل مجلس إدارة نادي الزمالك ، لجلسة 10 أكتوبر للاطلاع .

تقدم الدفاع الحاضر عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بطلب تأجيل طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور، الذي طالب فيه بوقف قرار وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك، لحين تقديم شهادة من النيابة العامة بما تم في المخالفات المقدمة للنيابة العامة للتحقيق بشأنها والخاصة بمجلس مرتضى منصور.

فيما ترافع مرتضى منصور خلال الجلسة بشأن عدم وجود مخالفات وقدم المستندات التي تفيد بأن هذه المخالفات غير صحيحة وفق قوله خلال الجلسة.

كانت قد طالبت الدعوى، بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

طعن يطالب بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك

وكان هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أقام طعنًا قضائيًا أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، يطالب بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

اختصم الطعن كلًا من وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي بوزارة الشباب والرياضة.

كانت وزارة الشباب والرياضة، قررت في بيانها الصادر أمس، إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير المقدم من اللجنة التي فحصت ملفات نادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

قررت وزارة الرياضة، وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك، والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة ايهما أقرب.

حقيقة عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك.. القضاء الإداري يؤجل نظر الطعن لـ10 أكتوبر

أول تعليق من مرتضى منصور على تتويج الزمالك بالدوري