تفجير قضية استئجار الأرحام.. وشكوك زوج حور تدفعه لمراقبتها .. أحداث مسلسل انحراف الحلقة الـ 19

تفاصيل أكثر إثارة في الحلقة الـ 19 من مسلسل انحراف بطولة النجمة روجينا المعروض ضمن سباق الموسم الرمضاني، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بردود أفعال مختلفة حول القضية الجديدة التي تبنتها الحلقة حول تأثير السوشيال ميديا في قضية استئجار الأرحام.

وأظهرت الحلقة الماضية تعاطف الجمهور مع شهد والتى قامت بدورها «سما إبراهيم»، حيث استغلها أستاذ جامعي بمساعدة طبيب فاسد والذي قام باستئصال رحمها دون علمها لمجرد أنها خالفته.

بدأت أحداث الحلقة الـ 19 ببصمة المخرج المبدع رؤوف عبد العزيز، حيث قام شريف بمراقبة زوجته حور، وتركز المشاهد الأولى على منزل الضابط شريف نوح «أحمد صفوت»، الذي يشك في زوجته الدكتورة حور فيقرر مراقبتها ومراقبة التليفون الخاص بها.

ثم تنتقل الأحداث إلى الأستاذ الجامعي أمير عادل «يجسده ميدو عادل»، والذي تتدهور حالته النفسية بسبب ابتعاد الناس عنه ونفورهم منه، بعد أن كشفت أفعاله شهد «سما إبراهيم» عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتفصح عن كم الاضطهاد الذي عانت منه من الدكتور أمير وكيف انتقم منها واستغل نفوذ بمعاونة طبيب فاسد و وقام باستئصال رحمها دون علمها، الأمر الذي اشتعل من أجله رواد وسائل التواصل الاجتماعي ليبدوا تعاطفهم الشديد مع شهد.

وبعد التعاطف الشديد مع شهد ينقلب الأمر ويتغير حيث ركزت كاميرا المخرج رؤوف عبد العزيز على منزل أمير عادل، وهو يتواجد مع المحامي الخاص بوجود الصحفي الذي فجر أزمة شهد معه، ولكن أمير يرفض الكلام لولا تدخل المحامي الخاص به ليقنعه بضرورة الرد على اتهامات شهد، وعندما رد على كل الاتهامات المنسوبة إليه تحول الأمر من التعاطف مع شهد إلى التعاطف مع أمير.

وتكشف الحلقة عدم انصياغ أمير عادل لكلام المحامي الخاص به، بعدم الذهاب إلى شهد ولكن يضرب بكلامه عرض الحائط وذهب إلي شهد، ليعرض عليها مبلغ 50 ألف جنيه مقدماً و150 جنيه تحصل عليها بعد تسجيل فيديو يفيد بأنه ليس له علاقة بما حدث لها، لكن شهد قامت بتصويره بكاميرا سرية وقامت بنشر الفيديو بعدها، وافتضح بذلك أمر الدكتور أمير وأثبتت التهمة عليه بعد أن استطاعت شهد تأكيد إزالة الرحم لها بعد أن فقدت الجنين، وهنا انتهت الحلقة.

مسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل «انحراف» كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

سبب وفاة جنين سماء إبراهيم .. أحداث الحلقة 17 من مسلسل «انحراف»

روجينا تكشف فساد طبيب أزال رحم سيدة دون علمها في الحلقة 18 من مسلسل «انحراف»

الذهاب إلى الأعلى