تقارير.. صلاح ونجوم ليفربول في العزل المنزلي بعد إصابة ماتيب بكورونا

أكدت تقارير صحفية كاميرونية، إن الكاميروني جويل ماتيب لاعب نادي ليفربول الانجليزي، تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

وأوضحت شبكة 'Daily News Cameroon' إن جويل ماتيب مدافع فريق ليفربول، ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وهو ما دفعه للخضوع لاختبار الفيروس، الذي أثبت إيجابية إصابته بالوباء.

وأشارت الشبكة الكاميرونية، إلى أن إصابة ماتيب اضطرت نادي ليفربول الانجليزي، على غلق جميع مقراته، ودخول جميع لاعبيه للعزل المنزلي، بالإضافة لخضوعهم لاختبار الفيروس بعد إصابة زميلهم بالفريق.

وأوضحت الشبكة، أن معلومة إصابة ماتيب، لم يتم نشرها عبر وسائل الإعلام الانجليزية، إلا أن هذا الأمر كان سببًا ضمن الأسباب القوية التي دفعت رابطة الدوري الانجليزي لتعليق مباريات المسابقة.

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، صور له من منزله وهو يؤدي التدريبات حفاظًا على لياقته البدنية، في ظل فترة التوقف الكروي التي يعيشها العالم، للحد من انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن نادي ليفربول، الذي يضم بين صفوفه المصري محمد صلاح، لم يعلن إصابة أي لاعب في صفوفه بالفيروس المستجد الذي انتشر في العديد من دول العالم.