تمهيدًا لتسليمه للزمالك.. الأهلي يرسل درع الدوري إلى اتحاد الكرة

أرسل النادي الأهلي، درع الدوري إلى اتحاد الكرة، صباح اليوم الثلاثاء، قبل جولتين على نهاية المسابقة المحلية بشكل رسمي.

وجاء هذا القرار، وفقًا للبروتوكول المتبع بين اتحاد الكرة والأندية، والتي تشترط إرسال حامل لقب الدوري، درع المسابقة لاتحاد الكرة قبل نهاية البطولة بـ15 يومًا، من أجل تسليمها للنادي الفائز في احتفالية كبري تنظمها الشركة الراعية للكرة المصرية.

وأصبح نادي الزمالك، على بُعد خطوة واحدة من التتويج بالدوري، إذ يمتلك 76 نقطة في صدارة الدوري الممتاز، بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره الإنتاج الحربي، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج الحربي

ويحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 76 نقطة، ويحتاج للفوز في لقاء اليوم من أجل التتويج بلقب الدوري رسميًا، لا سيما وأن الفارق بينه وبين الأهلي 4 نقاط قبل جولتين فقط على نهاية المسابقة.

وسبق أن التقى الزمالك والإنتاج الحربي في 21 مباراة بمختلف البطولات، حقق الفريق الأبيض 14 انتصارًا بينما خسر في مباراتين وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات.

وفي مسابقة الدوري تقابل الفريقان 18 مرة، فاز الزمالك في 11 لقاء وتعادلا في 5 مباريات، بينما حالف الفوز الإنتاج الحربي مرتين.

الزمالك والإنتاج الحربي.. كارتيرون يحذر لاعبي الأبيض من «الاستهتار» لحسم الدوري

الزمالك والإنتاج الحربي.. الأبيض يبحث عن الفوز اليوم لحسم الدوري الـ13 في تاريخه.. اليوم